العاب / IGN

الممثل Joseph Quinn كان يتدرب على عبارة Johnny Storm الشهيرة كثيراً من أجل The Fantastic Four

ربما تكون العبارة الشهيرة "Flame on" (فليشتعل اللهب) واحدة من أشهر العبارات في Marvel، وقد تدرب عليها ممثل شخصية جوني ستورم في The Fantastic Four جوزيف كوين كثيراً.

إن "Flame on" هي العبارة التي يستخدمها ستورم قبل أن تشتعل النار في جسده بالكامل ويتحول إلى The Human Torch (الشعلة البشرية)، ويبدو أن كوين يشعر بالحماسة النارية لإتقانها قبل بدء تصوير الفيلم القادم 2025، والذي سيشهد انضمام فريق Fantastic Four أخيراً إلى عالم مارفل السينمائي.

ففي معرض حديثه مع قال كوين أنه أمضى ساعة يتدرب على العبارة. وليست ساعة أثناء قيامه بأشياء أخرى. حيث قال: "بما مجموعه ساعة واحدة على الأرجح".

نظراً لأن العبارة لا تستغرق سوى ثانية واحدة لقولها، فإن كوين يشير ضمناً إلى أنه تدرب على قول "Flame on" حوالي 3600 مرة. وهذا كثير.

سيستخدم أخيراً ما تدرب عليه بشكل جيد في 29 يوليو 2024 عندما يبدأ تصوير The Fantastic Four. لكن على عكس سلاسل الأفلام الأخرى ومعظم مشاريع عالم مارفل السينمائي، فإن الفيلم لا تدور أحداثه في العصر الحديث بل في الستينيات. وعلى الأرجح لا يقع ضمن الجدول الزمني الرئيسي لعالم مارفل السينمائي.

إلى جانب كوين في دور The Human Torch، يلعب بيدرو باسكال دور ريد ريتشاردز، وفانيسا كيربي دور سو ستورم، وإيبون موس-باكراك دور The Thing. كما أنه سيشهد ظهور جون مالكوفيتش، ورالف إينيسون، وبول والتر هاوزر، وناتاشا ليون في أدوار مساعدة، ويمكن رؤيتهم جميعاً عند عرضه في 25 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا