الارشيف / العاب / IGN

الكشف رسميًا عن موعد عرض الجزء الثالث من أنمي Bleach Thousand-Year Blood War

في سبتمبر عُرضت أخر حلقات الجزء الثاني من أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War والذي شهدنا خلالهم معارك حماسية بين الشينغامي بقيادة الفرقة صفر والكوينشي بقيادة " يوهاباخ"، مع تأكيد تجديد الأنمي لموسم ثالث قادم في 2024، وها نحن نتعرف رسميًا على موعد عرض حلقات الجزء المنتظر.

فخلال فعالية Anime Expo 2024 حصلنا على مقطع ترويجي جديد للجزء الثالث من أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War، والذي تم الإعلان رسميًا خلاله عن موعد عرض حلقات الجزء الجديد، حيث سيبدأ عرض الجزء الثالث في شهر أكتوبر المقبل

أما بالنسبة للمقطع الترويجي فقد شهدنا خلاله التحاق بطلنا " إيتشيغو كوروساكي" بمعركة القتال بين الفرصة صفر من الشينغامي في مواجهة قائد الكوينشي "يوهاباخ"، مع ظهور بعض من شخصيات الأرانكارو المعروفين، وأيضًا ظهور كبار الشينغامي وكبار الكوينشي في معركة شرسة.

يُذكر أن أنمي Bleach: Thousand-Year Blood War يغطي أحداث آرك The Thousand Year Blood War من مانغا Bleach الأصلية التي تمتد من المجلد 55 إلى 74، وهي آخر فصول المانغا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا