العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Myth: Wukong لن تتضمن خيارات صعوبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع لعبة Black Myth: Wukong حاول المطور Game Science أن ينأى بنفسه عن المقارنات التي تشبه اللعبة بألعاب الـ Souls في الآونة الأخيرة، ولكن على الرغم من أن المطور يقول أن لعبته  القادمة ليست شبيهة تماماً بلعبة Souls، إلا أنه من المقرر أن يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة مع هذا النوع من الألعاب. على سبيل المثال، سيكون هناك مستوى صعوبة واحد فقط، ولن تكون اللعبة سهلة المنال.

في حديثه مع VGC، أكد Game Science أن Black Myth: Wukong لن تسمح للاعبين بتغيير مستوى الصعوبة، بينما يمكن للاعبين أيضًا توقع مستويات متفاوتة من التحدي على مدار التجربة. وفقًا للاستوديو، سيكون هناك الكثير من مواجهات الزعماء التي ستتضمن الكثير من التجربة والخطأ، مما يعني، على غرار Soulslikes، يمكنك توقع الكثير من الوفيات أمام الزعماء الأقوياء.

ias

لا يمكنك تغيير الصعوبة، لكن الصعوبة لا تبقى على حالها طوال اللعبة، الفلسفة هي أن يقاتل اللاعبون مثل الأبطال. عندما كنا نطور اللعبة كان علينا اتخاذ الكثير من الخيارات الصعبة.

كان الطريق الذي اخترناه هو أن نجعل اللاعب لديه الكثير من المحاولات حتى يتمكن بعد كل معركة من التفكير في أفضل طريقة قتالية لهذه المعركة تحديدًا.

لعبة Black Myth: Wukong ستصدر في 20 أغسطس على والحاسب الشخصي. اللعبة أيضًا قيد التطوير لـ Xbox Series X/S، ولكن لا يوجد أي معلومات عن تاريخ الإصدار حتى الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا