العاب / سعودي جيمر

رصد Bloodborne The Old Hunters نسخة ضمن برنامج مكافآت PlayStation Stars

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مؤخراً شهدنا ارتفاعاً كبيراً في عدد لاعبي Bloodborne حيث زاد بنسبة 57% في شهر يونيو والفضل يعود للعبة Elden Ring. هذه الزيادة تعتبر مؤشراً على مدى رغبة الجمهور بالحصول على نسخة محسنة أو ريميك للعبة.

وعلى الرغم من أن نسخة PlayStation 5 من لعبة Bloodborne لا تبدو بأنه تلوح في الأفق القريب، إلا أن ما تم رصده عبر  برنامج مكافآت PlayStation Stars يحيي الأمل في الحصول على نسخة محسّنة.

ias

كما ورد على موقع Bloodborne subreddit، تم إدراج إصدار PlayStation 5 من توسعة The Old Hunters DLC كأحد مكافآت برنامج مكافآت PlayStation Stars الذي تم تجديده والذي من المقرر إطلاقه في مناطق محددة في غضون ساعات قليلة. الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن سبب إدراج لعبة بلايستيشن 4 على أنها لعبة للبلايستيشن 5، مما منحهم أمل باحتمال أن يكون هذا تمهيد لإعلان نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة.

على الرغم من إصدارها منذ عشر سنوات تقريباً، إلا أن لعبة Bloodborne لا تزال من بين أكثر ألعاب تقمص الأدوار المحبوبة والأكثر شعبية التي طورتها FromSoftware. شهدت اللعبة ارتفاعًا كبيرًا في عدد اللاعبين بعد إصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، ويبدو أن تشغيلها على الحاسب الشخصي عبر محاكي PlayStation 4 أصبح الهدف الآن لبعض اللاعبين. نأمل أن ترى سوني مدى استمرار شعبية اللعبة وتصدر أخيرًا نسخة والحاسب الشخصي التي طالب بها الكثيرون لسنوات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا