الارشيف / العاب / IGN

Star Wars لمخرج Deadpool & Wolverine حصل على مؤلف

في وقت سابق أكد المخرج "شون ليفي" مخرج Deadpool & Wolverine، بأنه لا يزال يَعمل على فيلم Star Wars الخاص به، وأنه لن يتم عرضه في أي وقت قريب، ويبدو أن الفيلم قد حصل للتو على كاتبه.

حيث أشار تقرير Deadline بأن فيلم Star Wars الذي لم يَحصل بعد على عنوان رسمي، سيشهد تَعاون "شون ليفي" مرة أخرى مع الكاتب " جوناثان تروبر"، حيث سبق لهما العمل معًا بأفلام The Adam Project وThis Is Where I Leave You و Kodachrome.

بينما عمل "تروبر" بمفرده على العديد من الأعمال الشهيرة أبرزهم بالطبع من بطولة "جيسون ماموا" ومسلسل Banshee.

هذا يعني بأن فيلم Star Wars للمخرج "شون ليفي" يمضي قدمًا على الرغم أنه أكد في وقت سابق بأننا لن نراه في أي وقت قريب، حيث صرح "شون" قائلاً:

ما زلت أعمل على فيلم Star Wars الخاص بي وأود أن أصنعه يومًا ما، فلدي فكرة أنا متحمس لها. إن التطوير بطيء وتحضير شيء بهذا القدر من الضخامة، يستغرق وقتًا.

حتى عرض فيلم Star Wars لـ "شون ليفي" فهو يَملك الآن بجعبته فيلم Deadpool & Wolverine الذي يأتينا من بطولة "رايان رينولدز" و"هيو جاكمان"، ومن المفترض أن يتوفر بدور العرض في 26 يوليو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا