العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان أفضل 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball  لقد كانت سلسلة Dragon Ball واحدة من أشهر الرسوم المتحركة التي ظهرت على شاشات التلفزيون منذ أول سلسلة Dragon Ball التي تم إصدارها في عام 1986. ومنذ ذلك الحين، قدمت السلسلة هجمات براقة وقوية وفريدة من نوعها وصلت لحد الذهول، ومستخدمة بشكل مستمر، والتي أصبحت حركات مميزة لشخصيات مختلفة في اللعبة. والمقصود هنا الأنيمي والمانجا.

ias

مع وجود العديد من الشخصيات والهجمات المختلفة، هناك عدد كبير من الحركات المميزة للشخصيات في الأنمي، ولكن في المقابل هناك عددًا أقل من الحركات التي تعد أفضل الحركات في أنمي Dragon Ball. تعد الهجمات المميزة، مثل Kamehameha، مهمة للمعجبين وللسلسلة نفسها، لأنها تمثل بشكل جدي أي شخصية تستخدمها، وتعرض إحساسًا بالقوة المذهلة التي لا يستطيع عرضها سوى في أنمي راجون بول. في هذا المقال سوف نتحدث عن 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball.

مقال آخر كان مهماً ومتابعاً هو أفضل 20 كود غش للعبة GTA 5 ننصحك بتجربتها حالاً لقد قطعت أكواد الغش شوطاً طويلاً منذ نشأتها منذ عقود، ولا يوجد مثال أفضل من لعبة Grand Theft Auto يوضح لنا كيف قدمت أكواد الغش طريقة لعب ممتعة حقاً من سلسلة Grand Theft Auto فمنذ لعبة GTA الأولى، كانت أكواد الغش جزءًا لا يتجزأ من طريقة اللعب وزيادة متعة اللعب التي يمكن للاعب أن يختبرها.

على مر السنين أضافت Rockstar العديد من أكواد الغش في Grand Theft Auto 5. فأن تكون قادرًا على استدعاء سيارة قضيت ساعات في فتحها هو أمر مرحب به حقًا. فهناك دائماً المزيد لاكتشافه في هذه اللعبة الكلاسيكية التي مضى عليها عقد من الزمن.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التسبب في الأذى والفوضى الجامحة في عالم اللعبة الخيالي، إليك أكواد الغش التي ننصحك بتجربتها في GTA 5. فقط تذكر أن استخدام أي من الغش المدرجة أدناه يعطل الإنجازات مؤقتًا أثناء تنشيط الغش.

المقال الثالث الذي حاز على اهتمام القراء هو 7 عناصر ننصحك بالحصول عليها مبكرًا في Elden Ring Shadow of the Erdtree تقدم توسعة Elden Ring مغامرة صعبة للغاية، لكن أفضل عناصر Shadow of the Erdtree يمكن أن تساعدك على النجاة من مواجهاتها الصعبة بشكل مدهش، لذا إذا تجاهلت معظم العناصر من اللعبة الأساسية، ننصحك بالتركيز على العناصر التالية في منطقة البداية للتمتع بقوة مفرطة.

أبرز التعليقات على المقال:

Adil Khojah

الصورة الاخيرة الوحش ابو رأس شيشة جدا دمه فاير
يضرب مسافات طويلة و بشكل مكرر وقوي شئ جدا يطفش !

بالانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبرهل سيتم إضافة تقنية الـ VAR في ألعاب EA FC مستقبلاً؟ EA تجيب في مقابلة مع 3DJuegos LATAM، ألقى صامويل ريفيرا، منتج لعبة EA Sports FC، الضوء على إمكانية إدراج تقنية حكم الفيديو المساعد في الإصدارات المستقبلية من اللعبة. تشير تعليقات ريفيرا إلى أنه على الرغم من أن تقنية حكم الفيديو المساعد لن تكون ميزة يتم إضافتها في لعبة EA Sports FC القادمة، إلا أنها بالتأكيد على رادار المطورين للإصدارات المستقبلية.

وقال أن وجود التقنية في الحياة الواقعية يعني أننا سنراها في المستقبل في اللعبة، ولكنه شدد على أن اللعبة لا تحتاجها كثيرًا، وخصوصًا طور Ultimate Team. المسؤول قال أن الشركة كان لديها أولويات أخرى لتستثمر فيها أكثر من تقنية الفار، والتي لن تكون تقنية ذات منفعة لأسلوب اللعب.

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر مبتكر God of War يعتقد أن أتريوس شخصية تعيسة من المعروف بأن ديفيد جافي لا يخشى لومة لائم عندما يتعلق الأمر بإبداء آرائه الخاصة، حيث سبق وأن ذكر بأن جزء God of War Ragnarok مجرد محتوى إضافي للجزء السابق.

واليوم عاد ليهاجم وينتقد بقوة شخصية أتريوس، حيث قال بأن لعبة God of War 2018 قدمته بشكل رائع ومميز، لكن إصدار God Of War Ragnarok أفسد شخصية أتريوس، ولم يحسن مطور راجناروك أن يستغل التقديم الناجح للشخصية الذي قدمه بارلوج.

أبرز التعليقات على الخبر:

ياسين 4398

لا اعرف حقاً ان كانت شخصية اتريوس الخاصة بإصدار ٢٠١٨ أفضل من شخصيته الظاهرة فى رجناروك ام لا ، ولكن بغض النظر عن كل هذا انا أرى ان ديفيد جافى يتحدث بشكل غير منطقى منذ انتقادة لشخصية كريتوس فى جزء ٢٠١٨ ؛ وكأن عقلة ثبت على شئ واحد لا يقبل التغير ، فى حين ان التغير الذى حصل لشخصية كريتوس والذى انتقدة مبتكر السلسلة كان تغير منطقى وملائم لوضع كريتوس الجديد

كذلك لدينا خبر مثير للاهتمام وهو خبر أجهزة Xbox Series قد تتمكن من تشغيل ألعاب PS3 قبل PS5   وفقًا لمقطع جديد بواسطة Modern Vintage Gamer والذي يسلط الضوء على كيف أن Xbox Series S، على وجه الخصوص، مازال وحشًا للمحاكاة على الرغم من التغييرات التي تم إجراؤها في الأشهر القليلة الماضية، تم تحديث وضع المطور مؤخرًا بدعم Mesa (OpenGL/Vulkan)، والذي من الناحية النظرية، يمكن أن يجعل محاكاة PlayStation 3 وحتى Nintendo Switch ممكنة.

أبرز التعليقات على الخبر:

Ghost

اوبااا xbox قلبت الموازين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا