الارشيف / العاب / IGN

الكاتب George R.R. Martin يٌصرح بأن كتاب The Winds of Winter سيشرح العلاقة بين التنانين والبشر

في نوفمبر الماضي صرح الكاتب الشهير "جورج مارتن" بأنه قام بكتابة 1100 صفحة من كتابه الجديد The Winds of Winter وهو نفس العدد الذي كتبه اعتبارًا من ديسمبر 2022، وعلى الرغم أن الكتاب لازال قيد العمل، إلا وأن "مارتن" يُشاركنا بين الحين والأخر تفصيله جديدة سنراها بالكتاب، وهذه المرة سنتعرف على العلاقة بين التنانين والبشر.

حيث صرح "جورج مارتن" في منشور جديد عبر مدونته، بأن كتابه القادم The Winds of Winter سيشرح العلاقات بين التنانين والبشر، وكيف أنها مبنية على أرض الواقع، فالتنانين مثل الوحوش الأخرى يُمكن تدريبها، ولكن لا يمكن ترويضها.

ربما هذا يتعارض مع العلاقة بين التنانين وعائلة " التارغيريان"، ولكن أشار "مارتن" بأن هذه العلاقة سيتم شرحها بالفعل بكتاب The Winds of Winter وأيضًا الكتاب الأخير A Dream of Spring. لم يكشف "مارتن" بعد عن الوقت الذي سيتمكن فيه المعجبون من اكتشاف هذه الأسرار بأنفسهم، وهذا يرجع لكون كتاب The Winds of Winter تأخر حتى الآن 10 سنوات ويبدو أنه يحرز تقدمًا بطيئًا

بالطبع لا يوجد كاتب محظوظ بإنتاج مسودة أولى مثالية، أي بعد انتهاء "مارتن" من كتابته لـ The Winds of Winter فلازال هناك إعادة القراءة وإعادة الكتابة والتحرير والتخطيط، وما إلى ذلك، وهذا يعني بأنه لا يزال هناك الكثير من العمل للقيام به حتى نَعرف بأنفسنا العلاقة بين التنانين والبشر وتكملة أحداث القصة المميزة.

يُذكر أن "جورج مارتن" صرح في أكتوبر 2022 بأن الكتاب قد تم إنجازه بحوالي ثلاثة أرباع الطريق، مشيرًا إلى أنه أنهى قصص بعض الشخصيات بالكامل، ولكن لا يزال لديه قصص أخرى لينسجها خلالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا