الارشيف / العاب / IGN

منصة Switch أصبحت الآن أطول كونسول عمراً من Nintendo من دون أن يتم استبداله بمنصة أحدث

أصبح الآن جهاز Nintendo Switch هو أطول جهاز ألعاب منزلي عمراً لا زال ضمن دورة حياته من Nintendo على الإطلاق بعد تجاوزه لرقم Nintendo Entertainment System القياسي دون أن يتم استبداله.

فوفقاً لتقرير VGC، استمر جهاز Nintendo Switch لمدة 2688 يوماً حتى الآن (سبع سنوات وأربعة أشهر وأسبوع واحد وستة أيام) دون استبداله بجهاز ألعاب من الجيل التالي، وهو ما يزيد قليلاً عن 2686 يوماً لجهاز NES. ثم وصل نظام Super Nintendo Entertainment ليتفوق عليه، ولكن مع بقاء خليفة Nintendo Switch بعيداً لفترة، يبدو أن الجهاز الحالي سيحقق رقماً قياسياً جديداً قوياً.

ويعزز من هذا أيضاً كثرة العناوين القادمة إلى Nintendo Switch في العام المقبل، بما في ذلك The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom و Super Mario Party Jamboree و Mario & Luigi: Brothership و Professor Layton and the New World of Steam و Donkey Kong Country Returns HD و Metroid Prime 4: Beyond و Pokémon Legends: Z-A والمزيد.

قد تعلن Nintendo عن بعض هذه العناوين على أنها ستتوفر للجيلين الحالي والقادم من Switch، تماماً كما فعلت مع The Legend of Zelda: Breath of the Wild على الكونسول الحالي وWii U، لكنها أشارت بالفعل إلى أن جهاز الجيل التالي لن يصل قبل أبريل 2025 على أقرب تقدير.

تم إطلاق Nintendo Switch في مارس 2017 وباع 141.32 مليون وحدة حتى 31 مارس 2024. ولا يزال من غير الواضح متى سيتم إطلاق Switch 2، لكن Nintendo قالت إن الإعلان سيأتي بحلول 31 مارس 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا