العاب / IGN

فصل Castlevania للعبة الرعب Dead by Daylight قادم في وقت لاحق هذا الشهر

بعد تشويق قصير خلال البث المباشر بمناسبة الذكرى السنوية في وقت سابق من هذا العام، أعلنت Behaviour Interactive اليوم أن فصل Castlevania سيصل إلى Dead by Daylight في وقت لاحق من هذا الشهر.

أكدت Behaviour Interactive أن فصل Castlevania في Dead by Daylight سيكون متاحًا بدءًا من 27 أغسطس، وسيقدم الفصل شخصيتين جديدتين قابلتين للعب: سيكون دراكولا أحدث قاتل ينضم إلى القائمة، بينما سيكون بطل Castlevania III: Dracula's Curse تريفور بلمونت هو الناجي الجديد.

تشير Behaviour إلى أنه على الرغم من أن تريفور ليس بلمونت المعروف بقوته البدنية، إلا أن Behaviour تلمح إلى أن "مجموعة مهاراته الفريدة تخدمه"، بما في ذلك مهارات التعاون التي يتمتع بها، والتي تجعله لاعبًا فعالًا في الفريق. على النقيض من ذلك، يمتلك دراكولا العديد من الأشكال المختلفة التي يمكنه اتخاذها، مشيرة إلى أن دراكولا لديه ثلاثة أشكال مختلفة: مصاص الدماء والخفاش والذئب.

أولئك الذين يلعبون Dead by Daylight على الكمبيوتر الشخصي والذين يتوقون للعب الفصل يمكنهم الآن الوصول إليه عبر نسخة اختبار عام على Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا