العاب / IGN

محبو MCU يرصدون "جزيرة Tiamut" في Captain America: Brave New World

يقدم المقطع الدعائي الأول لفيلم Captain America: Brave New World لمحة عن "جزيرة Tiamut" ويشعر المعجبون بالارتياح لأن MCU يبدو أنها تعالج أخيرًا الحبكة التي تم التخلي عنها سابقًا من Eternals.

تعرض اللقطات الجديدة قصة الجزء الرابع من فيلم Captain America مع الكثير من الإثارة والتشويق، بما في ذلك النظرة الأولى على Red Hulk.

إحدى اللقطات التي جعلت المتابعين يتحدثون كانت صورة سام ويلسون وهو يحلق بالقرب من نصب تذكاري صخري حدده المعجبون على أنه موقع Tiamut، السماوي المتوفى من Eternals.

انتقل المشاهدون الذين اكتشفوا المرجع على الفور إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة ارتياحهم لأن MCU قد اعترفت أخيرًا بأحداث Eternals، وتحديدًا استخدام Sersi صلاحياتها لتحويل Tiamut إلى حجر في محاولة لمنعه إكمال الظهور وتدمير الأرض.

غالبًا ما أثارت بقاياه الضخمة التي تركت بارزة من المحيط تساؤلات بين المعجبين نظرًا لأن جميع مشاريع المرحلة الرابعة بعد Eternals فشلت في تلك الحبكة (باستثناء تلميح She-Hulk: Attorney at Law)، لكن نظرة خاطفة على Tiamut في Captain America: Brave New World قد أراحت العقول.

تشير شائعة طويلة الأمد إلى أن Tiamut قد يمتلك موارد قيمة يرغب زعماء العالم في الحصول عليها. يمكن أن تكون إحدى المواد النادرة هي مادة الأدمانتيوم، والتي تصفها مارفل بأنها "سبيكة معدنية صناعية غير قابلة للتدمير وقادرة على قطع أي مادة تقريبًا". كما أنها تشكل هيكل شخصية Wolverine.

يعرض Captain America: Brave New World في دور العرض في 14 فبراير 2025، ويعد الفيلم جزءًا من المرحلة الخامسة من كون مارفل السينمائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا