العاب / IGN

مطور Once Human يُكافح من أجل التعامل مع أعداد اللاعبين الكبيرة

منذ عدة أيام تَوفرت لعبة Once Human لأصحاب الحاسب الشخصي، واستطاعت اللعبة أن تُقدم أداء قويًا بالأخص عبر متجر Steam، وهو الأمر الذي جعل أستوديو Starry مطور اللعبة يُكافح من أجل التعامل مع أعداد اللاعبين الكبيرة الذين هبطوا إلى اللعبة، حيث تَجاوزت أعداد اللاعبين توقعات الأستوديو بدرجة كبيرة.

لعبة Once Human هي عبارة عن لعبة بقاء جماعية ذات عالم مفتوح تتوفر مجانًا لأصحاب الحاسب الشخصي، واستطاعت اللعبة خلال ساعات قليلة منذ إطلاقها في 9 يوليو الجاري أن يتجاوز عدد لاعبيها المتزامنين 231.6 ألف لاعب بمتجر Steam.

على الرغم من هذا النجاح الكبير الذي حققه أستوديو Starry وأيضًا الناشر NetEase، إلا وأنه هناك العديد من اللاعبين المحبطين بسبب اللعبة، فهم غير قادرين على اللعب مع أصدقائهم وذلك بسبب امتلاء الخوادم والقيود المفروضة حديثًا على اللاعبين، وبخلاف كل هذا فاللعبة تَحتوي على أوقات انتظار طويلة بسبب تدافع اللاعبين.

أستوديو Starry صرح عبر منشور بمتجر Steam قائلاً:

الزيادة في عدد اللاعبين خلال عطلة نهاية الأسبوع تجاوزت توقعاتنا السابقة وهذا بدوره تسبب في طوابير كبيرة على الخوادم. ولهذا السبب فليس لديه خيار آخر سوى تحديد عدد اللاعبين على كل خادم.

لكننا نعترف بأن هذا قد تسبب بالفعل في إزعاج بعض اللاعبين، لذلك نحن نعمل على تحسين ذلك. نعتذر عن هذا الإزعاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا