العاب / سعودي جيمر

تعصف بشركة Disney تكشف تفاصيل مشاريعها غير المعلن عنها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لطالما كانت التسريبات مصدراً مهماً للمعلومات السرية حيث تكشف لنا مشاريع لم تعلن عنها الشركات مثل تلك التسريبات الضخمة التي عصفت بمتجر إيبك وكشفت عن ألعاب قادمة للـ PC. والآن تم تسريب عدد من مشاريع Disney غير المعلنة على الإنترنت بعد أن تم اختراق 1.1 تيرابايت من الوثائق الداخلية – “كل رسالة وملف ممكن”، وفقًا لما ذكره المخترقون.

في حين أن Disney لم تعلق رسمياً بعد على الاختراق المزعوم، إلا أنه تم كشف تفاصيل من ملفات داخلية مختلفة بما في ذلك التعاون القادم مع لعبة Fortnite من Epic Games، ومعلومات حول لعبة Aliens: Fireteam Elite القادمة.

ias

ويُزعم أن التسريب يتضمن أيضاً المعلومات الشخصية وتفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بموظفي Disney أيضاً. يُعتقد أن مجموعة القرصنة تمكنت من اختراق البيانات وتحميلها عبر قنوات Slack الخاصة بديزني، وهي أيضًا الطريقة التي تمكن بها مراهق بريطاني من الوصول إلى معلومات GTA 6 ثم تسريبها قبل إعلان Rockstar الرسمي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا