العاب / سعودي جيمر

بيتا Call of Duty Black Ops 6 تبدأ 30 أغسطس لأصحاب الطلبات المسبقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Activision النقاب عن مواعيد النسخ التجريبية للعبة Call of Duty: Black Ops 6، وهي المرة الأولى منذ سنوات التي ستتوافر البيتا لجميع المنصات بشكل متزامن، بعد سنوات من إصدارها أولًا وحصريًا على PlayStation.

خلال الحلقة الأولى من البودكاست الرسمي لسلسلة Call of Duty، تم الإعلان عن أن النسخة التجريبية للوصول المبكر للعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستنطلق مباشرة على جميع المنصات في 30 أغسطس وتستمر حتى 4 سبتمبر.

ستكون البيتا متاحة لكل من طلب اللعبة مسبقًا، وكذلك لأعضاء Game Pass، وبعد ذلك بأسبوع، سيتم إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة للجميع في الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر. لم تتحدث Activision بعد عن محتويات النسخة التجريبية، ولكن من المفترض أن تتم مشاركة هذه التفاصيل في الأيام والأسابيع المقبلة.

يشار إلى أنه سيتم إصدار Call of Duty: Black Ops 6 في 25 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و Xbox One و PS4 و PC، وستكون متاحًا أيضًا في اليوم الأول على Game Pass، اعتمادًا على الفئة التي اشتركت فيها.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا