العاب / سعودي جيمر

عمر لعبة Astro Bot سيمتد ما بين 15 – 20 ساعة لعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق أن كشف مطور Astro Bot أنه فكر في جعلها لعبة عالم مفتوح أثناء التطوير، ويبدو بأنها تتميز بمحرك لعب معاد إصلاحه بشكل شامل.

في مقابلة جديدة مع مدير الاستوديو والمخرج الإبداعي لفريق أسوبي، نيكولا دوسيه، تحدث عن لعبة Astro Bot وقال أن هذه التكملة ستكون أكبر لعبة في الاستوديو حتى الآن، وكشف لنا دوسيه، بأن الفريق يفضل تقليل طول اللعبة بدلاً من التكرار. أراد فريق أسوبي تكملة بإيقاع ثابت بدلًا من إطالة اللعبة. على ما يبدو، لم يهدف الفريق أبدًا إلى أن تستغرق اللعبة أكثر من 20 ساعة. بدلاً من ذلك، اختاروا أن تكون مدة اللعبة حوالي 12 إلى 15 ساعة. يعتبر العديد من اللاعبين أن هذا هو العمر المثالي لألعاب المنصات في هذا العصر.

ias

مقارنةً بلعبة إطلاق لعام 2020، ستتميز Astro Bot بمحرك لعب تم إصلاحه بشكل شامل، مما يؤدي إلى أنظمة فيزيائية إضافية بالإضافة إلى تحسين المرئيات. بالإضافة إلى ذلك، شكل Asobi فريقاً خاصاً للعمل على دعم يد التحكم ”DualSense“ يتكون من ثلاثة إلى أربعة أشخاص من أجل التفكير في أفكار جديدة حول كيفية استخدام يد تحكم DualSense. ستستفيد Astro Bot من DualSense بشكل أفضل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا