العاب / سعودي جيمر

بعض أطوال ألعاب العالم المفتوح

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

ألعاب العالم المفتوح هي واحدة من أكثر أنواع ألعاب الفيديو شعبية بسبب الحرية التي تمنحها للاعبين للعب بالطريقة التي يرغبون بها. يتيح التصميم غير الخطي لمعظم ألعاب العالم المفتوح لك الغوص فيها لساعات طويلة، وبناءً على كيفية اللعب، يمكن أن تصل هذه الساعات إلى مئات الساعات.

فازت بعض هذه الألعاب بجوائز متعددة لجودتها، وإذا لعبت إحداها، فهناك شبه ضمان بأنك ستقضي معظم وقتك أمام محاولًا معرفة إلى أين تذهب أو ماذا تفعل. بالإضافة إلى المهام الرئيسية، يختلف الوقت الذي تقضيه في اللعبة، لكن لا شك أنها من أطول ألعاب العالم المفتوح الموجودة.

ias

8- Cyberpunk 2077 Ultimate Edition

لقد أصدرت شركة CD Projekt Red بعض الألعاب المتميزة في الماضي، وكانت لعبة Cyberpunk قد شهدت بداية صعبة بالمقارنة، لكن في حالتها الحالية، تُقدم واحدة من أفضل البيئات المستقبلية في ألعاب الفيديو حتى الآن.

على الرغم من أن القصة الرئيسية للعبة Cyberpunk 2077 قد تستغرق حوالي 30 ساعة لإنهائها تمامًا، إلا أن المحتوى الجانبي في مدينة Night City مليء بالأنشطة والمهام. تضيف توسعة Phantom Liberty إلى كثافة المحتوى داخل Cyberpunk، مما يجعلها واحدة من أطول ألعاب العالم المفتوح في الذاكرة الحديثة.

7- Valheim

ظهرت لعبة Valheim فجأة وأدهشت عالم الألعاب كواحدة من ألعاب العالم المفتوح التي تتضمن عناصر الصناعة والبناء والبقاء. الشيء الرائع في Valheim هو أنها ليست خطية على الإطلاق، مما يتيح لك لعبها بالطريقة التي ترغب بها، حتى مع الأصدقاء، ومع الكثير من المحتوى الذي يبقيك مشدودًا.

من أفضل مميزات اللعبة أنها لا زالت في مرحلة الوصول المبكر early access، مع فريق تطوير مخصص يعمل على إصدار تحديثات منتظمة، مما يعني أنها ستستمر في النمو وزيادة وقت اللعب بشكل مستمر.

6- Assassin’s Creed Valhalla

تأخذك لعبة Assassin’s Creed Valhalla المُطَوَّرة بواسطة شركة Ubisoft في استكشاف العديد من الخرائط، بفضل التوسعات المستمرة التي تتجاوز العالم الرئيسي فقط. إنها واحدة من أطول الألعاب التي أصدرتها Ubisoft على الإطلاق، وقد أسهمت بشكل ما في إحياء سمعة ألعاب Assassin’s Creed بفضل جهودها.

كل موقع في Assassin’s Creed Valhalla يحتوي على عناصر فريدة وأعداء مميزين، مما يضمن أنك لن تشعر بالملل من التكرار لفترة طويلة. باعتبارها أكبر إصدارات Ubisoft حتى الآن، تُعتبر Valhalla المفضلة لدى الكثيرين وتتميز بقيمة إعادة لعب عالية.

5- Final Fantasy 7: Rebirth

كانت تُعَدُّ Final Fantasy 7: Rebirth واحدة من أكثر ألعاب Final Fantasy انتظارًا، ولم تخيب الآمال عند صدورها، حيث أدت دورها في تقديم نسخة حديثة من لعبة كلاسيكية كانت سابقة لعصرها. إنها أيضًا تحسين كبير بالإضافة لكونها نُسخة معاد صنعها Remake، حيث تحتوي على الكثير من المحتوى وساعات طويلة من اللعب، مما جعل الجماهير أكثر حماسًا بشأن الجزء الأخير من الثلاثية.

4- Red Dead Redemption 2

تُعتبر رؤية شركة Rockstar لعالم الغرب المتوحش المتمثلة في لعبة Red Dead Redemption 2 معروفةً بكونها تمتلك بعضًا من أجمل الرسومات وأفضل الأجواء في عالم ألعاب الفيديو.

تُعتبر القصة واحدة من أكثر القصص تفصيلًا وعُمقًا، حتى بعد سنوات من إصدارها. ومع العدد الكبير من المهام الجانبية والإنجازات والاستكشاف العام، يبقيك اللعب مشغولًا لمئات الساعات. القصة الرئيسية ليست طويلة بنفس القدر، ولكن اللعبة مُصممة حول مسارات مهام متعددة وشخصيات يمكنك استكشافها للحصول على القيمة الكاملة من اللعبة، مما يسمح لك بغمر نفسك في عالمها لفترات طويلة.

3- Fallout 4

تُعتبر Fallout 4 واحدة من أكبر إصدارات Bethesda في سلسلة Fallout. وعلى الرغم من أنها تختلف قليلًا عن الصيغة التقليدية لألعاب الـRPG الخاصة بـBethesda، إلا أن Fallout 4 تقدم خريطة ضخمة تحتوي على مواقع متعددة، بعضها لم يتم تحديده على الخريطة.

بجانب المهمة الرئيسية، يمكنك القيام بمهام لفصائل مثل Brotherhood of Steel أو Commonwealth Minutemen. كل هذا بالإضافة إلى الاستكشاف العام والمناطق المُفَصَّلة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة جعل من Fallout 4 واحدة من أطول ألعاب Bethesda على الإطلاق.

2- The Elder Scrolls 5: Skyrim

أفضل وأمتع لعبة من Bethesda حتى الآن هي The Elder Scrolls 5: Skyrim، التي لا زالت تُلعب بانتظام بعد أكثر من عقد من الزمن، ويبدو أن Bethesda لا تستطيع تركها أيضًا.

كانت لعبة ثورية في وقتها، حيث قدمت تجربة عالم مفتوح ضخمة مع الكثير من المحتوى الجانبي الذي يبقيك مستمتعًا حتى بعد إنهاء اللعبة، لكن السبب الفعلي الذي سيجعلك تستثمر مئات وربما آلاف الساعات في هذه اللعبة هو المطورون المخلصون للتعديلات (mods) الذين لا زالوا يوسعون هذه اللعبة حتى الآن.

1- The Legend Of Zelda: Tears Of The Kingdom

تُعتبر هذه اللعبة الأسطورية مثالًا آخر على الألعاب التي تُبنى على نجاح سابقاتها. تمامًا مثل Breath of the Wild، تقدم Tears of the Kingdom مئات الساعات من الترفيه والحرية غير المسبوقة مثل إمكانية هزيمة الزعيم النهائي في الساعة الأولى من اللعبة!

تتيح لك اللعبة استكشاف كل زاوية وركن في الخريطة، مما يسمح لك ببناء أسلوب لعبك الخاص من خلال حل الألغاز وممارسة نظام القتال المرن. وتتجاوز آليات اللعب ذلك، إذ تُتيح لك صناعة العناصر وعدة طرق للعب، مما يضمن لك التنوع الذي يجذبك لساعات طويلة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا