العاب / سعودي جيمر

مطور Halo ينفي شائعات سحب السلسلة منه وتسليمها لمطور خارجي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا يوم أمس إشاعة تقول بأن مايكروسوفت سحبت سلسلة Halo من 343 وقلصت دور الاستوديو، حيث أصبح دورهم يقتصر على الإشراف فقط. وهذا يعني أنه لن يكون المطور الأساسي للسلسلة بعد الآن.

لكن عقب تداول هذه الأنباء سارع مدير مجتمع لاعبي 343 لدحض هذه الشائعات، حيث رد مدير مجتمع 343 جون جونيسزيك على نفي جيز كوردن لهذه الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً بشكل قاطع أن هذه الشائعات ”كاذبة“. ليعلق جونيسزيك على تغريدته بالقول بأنه لطالما كان هناك ضجيج مثل هذا حول هالو“.

ias

وفي مكان آخر، دعم حساب Halo Infinite للتسريبات أيضًا نفي هذه الشائعات. تقول الصفحة، التي تجمع أخبار Halo وتحظى بمتابعة جيدة على الإنترنت، إنها لا تعرف ”لماذا يعتقد أي شخص أن دور 343i سيصبح ’ناشرًا‘ لمستقبل Halo – مضيفًا أن الفريق ’سيكون المطور الأساسي لألعاب هيلو الرئيسية في المستقبل‘.

كان هناك العديد من التلميحات في الأشهر الأخيرة بأن 343 في طريقها نحو بناء لعبة Halo جديدة. تم اكتشاف أن أحد مطوري 343 السابقين كان يعمل على مشروع Halo غير معلن عنه بين أبريل 2022 ومارس قبل أن يغادر، بينما انضم مدير فني جديد إلى الفريق في وقت سابق من هذا العام لقيادة ”حقبة جديدة ومثيرة للغاية“ لعنوان Halo.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا