العاب / سعودي جيمر

استوديو Ryu Ga Gotoku سيكشف عن لعبته القادمة في TGS 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في بداية هذا العام شوقنا مطور Like a Dragon لإعلان مهم وضخم في العام 2024، ويبدو بأنه سيتم الكشف عن اللعبة التالية من استوديو Ryu Ga Gotoku في معرض طوكيو للألعاب 2024.

وهذا وفقًا لبث مباشر حديث من الاستوديو، سيتم الكشف عن لعبته التالية في سبتمبر في TGS. لا توجد معلومات أخرى معروفة عن اللعبة، أو عن السلسلة التي ستأتي منها اللعبة.

ias

في وقت سابق من هذا الشهر، خلال حدث Essence of Fandom في معرض Anime Expo، شوقنا RGG للعنوان التالي، قائلاً أن اللاعبين ”سيتفاجؤون“ من لعبة Like a Dragon القادمة. ويعتقد بعض اللاعبين بأن RGG ربما يشير بحديثه إلى لعبة Like A Dragon. ومع ذلك، من المحتمل أيضًا أن تتلقى سلسلة Judgement إصدارًا جديدًا.

سيُقام معرض طوكيو للألعاب 2024 في معرض ماكوهارى في مدينة تشيبا. من المتوقع أن يحضر المعرض ربع مليون زائر عندما يقام في الفترة من 26 سبتمبر حتى 29 سبتمبر. أحدث إصدار في سلسلة Like A Dragon: Infinite Wealth تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام ولاقت استحساناً واسع النطاق.

وبينما كانت في السابق سلسلة ياكوزا عبارة عن ألعاب أكشن إلى حد كبير، عندما انتقلت السلسلة من اسم ياكوزا في الغرب إلى اسم Like A Dragon، أصبحت الألعاب أقرب إلى ألعاب تقمص الأدوار القائمة على الأدوار.

هناك أيضاً بتمثيل حي Like a Dragon: Yazkua من المقرر أن بعرض عبر أمازون برايم . وهو مؤلف من ست حلقات، حيث ستصدر الحلقات الثلاث الأولى في 25 أكتوبر وستصدر الحلقات الثلاث الأخيرة في 1 نوفمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا