العاب / سعودي جيمر

الناشر Focus والمطور Saber «حزينان» بسبب تسريب لعبة Space Marine 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا قبل أيام بخبر اكتمال تطوير لعبة Warhammer 40,000 Space Marine 2، ورغم كونها أخبار سعيدة لمنتظري العنوان، إلا أن التسريبات سرعان ما طالت المشروع، إذ أصدر Sabre Interactive و Focus Entertainment بيانًا يتناول تسريب نسخة المطورين للعبة في الأيام القليلة الماضية.

بدأت مقاطع الفيديو الخاصة بالنسخة غير المكتملة، والتي يُقال إنها قابلة للتشغيل من البداية إلى ، في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع بعد أن تم تحميلها مؤخرًا على موقع تورنت، وفي بيان صدر يوم الثلاثاء، شكر المطور Sabre والناشر Focus المشجعين على دعمهم، وحثوا اللاعبين على تجنب النسخة المسربة قبل الإصدار الرسمي للعبة.

قال المطور إن عمر الإصدار سيكون عامًا تقريبًا بحلول الوقت الذي يتم فيه إصدار اللعبة لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC في 9 سبتمبر 2024.

ias

بالنسبة لأولئك المهتمين أكثر بمعرفة المدة التي سيستغرقها التغلب على طور القصة الرئيسي للعبة، تم التأكيد على أن حملة Space Marine 2 ستستمر 12 ساعة.

تم الكشف عن ذلك بواسطة Sabre Interactive، الذي تحدث أيضًا عن الأوضاع الرئيسية الثلاثة التي سيتمكن اللاعبون من تجربتها عند الإطلاق، ويشمل ذلك Campaign الذي يستمر حوالي 12 ساعة، وتقوم بتجسيد الملازم تيتوس، مباشرة بعد أحداث الجزء الأول، ويقاتل تيتوس جنبًا إلى جنب مع شايرون وجادريل ضد أسراب Tyranids.

في طور Operations يمكنك إما اللعب مع صديقين أو اللعب منفردًا في منافسات PvE التي يمكن إعادة لعبها إلى ما لا نهاية، حيث تواجه أسراب Tyranids في 6 خرائط مختلفة للدفاع عن الإمبراطورية.

أخيرًا وليس آخرًا، في Eternal War، قاتل في مباريات 6 ضد 6 في 3 أوضاع لعب كلاسيكية مختلفة هي Annihilation و Seize Ground و Capture & Control.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا