العاب / IGN

رئيس شبكة FX يُطمئنا حول الموسم الثاني من Shōgun

في شهر مايو الماضي أعلنت شركتا FX وHulu أنهما تعملان على مواسم إضافية من Shōgun، وتم تجديد المسلسل لموسم ثاني وثالث، ومن المفترض أن يدخل الموسم الثاني بمرحلة الإنتاج في بدايات 2025، وذلك وفقًا لما صرح به " جون لاندغراف " الرئيس التنفيذي لشركة FX.

حيث صرح "جون" خلال مقابلته مع Variety، بأن مبتكرا المسلسل "جاستن ماركس" و"راشيل كوندو" يعملان بجد بالفعل على الموسم الجديد، وهذا يأتي بعد الترشيحات العديدة التي حصل عليها المسلسل لجوائز Emmy 2024.

عندما سئل "جون" عن الجدول الزمني الخاص بالموسم الثاني من Shōgun أجاب قائلاً:

نأمل أن نكون في مرحلة الإنتاج في وقت مبكر نسبيًا من العام المقبل، ولكنها ستكون فترة إنتاج طويلة. أعتقد أن الفترة بين التحضير والتصوير ستستغرق ما بين 180 و190 يومًا أو أكثر، قد تكون قريبة من 200.

هذا يعني أن الموسم الثاني من Shōgun لن نراه لبعض من الوقت، ولكن FX تَسعى لمواصلة القصة من حيث توقفت بأسرع ما يُمكن، ومن المتوقع بوتيرة العمل هذه أن نَحصل على الموسم الثاني من المسلسل إما في نهاية 2025 أو ربما في بدايات 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا