العاب / IGN

عرض أسلوب لعب A Quiet Place: The Road Ahead يعيد خلق التوتر الموجود في الأفلام

يمكن لموقع IGN الكشف عن لقطات جديدة لأسلوب اللعب في لعبة الرعب القادمة من استوديو Stormind Games والناشر Sabre Interactive بعنوان A Quite Place: The Road Ahead.

يمكنك مشاهدة ما يقرب من 10 دقائق من لقطات اللعب الجديدة ادناه، وكما رأينا في العرضين السابقين، فهي مبنية على نفس فكرة الأفلام حيث التحرك في صمت لتجنب التعرض للقتل على يد مخلوق فضائي معاد. حتى أصغر الأصوات، مثل فأر يندفع مسرعًا ويركل علبة فارغة، ستغير الأعداء القريبين.

استنادًا إلى لقطات اللعب، هذا جزء مبكر من اللعبة. تكشف بداية اللقطات أنه قد مضى 119 يومًا منذ أن أصبح العالم هادئًا. في نهاية اللقطات، يمكننا أن نرى المخلوق الفضائي يظهر بالقرب من الشخصية، مع عرض شاشة HUD عندما يكون العدو قريبًا جدًا من اللاعب.

تم الإعلان عن لعبة Quite Place في عام 2021 مع المطورين الأصليين للمشروع، وهو جهد تعاوني بين iLLOGika و EP1T0ME، وكان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة في عام 2022، لكن الأخبار كانت نادرة بعد الإعلان الأولي. سيتغير ذلك بعد ثلاث سنوات عندما أعلن الناشر Sabre Interactive عن العنوان الرسمي للعبة، وكشف أن Stormind Games تم تكليفها بمهام التطوير مع نافذة إصدار مستهدفة لعام 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا