العاب / سعودي جيمر

الشخصية الجديدة للعبة Overwatch 2 هي Juno – قادمة في 20 أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Blizzard Entertainment عن الشخصية التالية القابلة للعب في Overwatch 2، وهي Juno المنتمية لفئة Support، والتي كانت تحمل الاسم الرمزي Space Ranger سابقًا.

تعتمد البطلة على Mediblaster، الذي يمكنه شفاء الحلفاء وإيذاء الأعداء بنيران متفجرة، وهي متاحة للعب في 20 أغسطس كجزء من الموسم 12، كذلك حصلنا على أول نظرة على أسلوب لعبها أدناه.

كما هو الحال مع الأبطال مثل Mauga و Venture، يمكن للاعبين تجربة Juno مبكرًا من 19 إلى 21 يوليو، وإلى جانب سلاح Mediblaster الخاصة بها، تستطيع Juno استخدام Pulsar Torpedoes للتركيز على الأعداء والحلفاء، مما يؤدي إلى التسبب في أضرار للأعداء وشفاء الحلفاء.

توفر Hyper Ring زيادة في السرعة للحلفاء الذين يمرون عبرها، في حين أن Orbital Ray، قدرتها المطلقة، ستزيد الضرر ضد الأعداء وتستعيد الصحة للحلفاء، علاوة على كل هذا، يمكن لجونو أيضًا استخدام Glide Boost للتحليق في الهواء والهبوط ببطء.

سيتضمن الموسم 12 أيضًا Premium Battle Pass و Mythic Skin الجديدين، واحتمال وصول Clash كوضع أساسي جديد، والمزيد..

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا