العاب / سعودي جيمر

ارتفاع أسعار ألعاب Xbox 360 المادية بنسبة 34% مع إغلاق المتجر الرقمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم يتفوق أي جهاز ألعاب من مايكروسوفت على مبيعات Xbox 360 حتى الآن، وبعد ما يقرب من عقدين من الزمان، مازالت المنصة تقف صامدة مع مكتبة ألعاب مذهلة شهدت ارتفاع مفاجئ في أسعار النسخ المادية بالتزامن مع إغلاق المتجر الرقمي.

من المقرر أن تقوم مايكروسوفت بإغلاق متجر Xbox 360 الرقمي في وقت لاحق من هذا الشهر، وبعد هذا الإغلاق، ستكون نسخ متاجر التجزئة هي الخيار الوحيد لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة المنصة والعودة للعناوين الكلاسيكية التي تعلقوا بها.

ias

نظرًا لأن العديد من الألعاب لن تكون متاحة للشراء قريبًا، فإن أسعار الألعاب المادية بدأت في الارتفاع بالفعل، وهو سيناريو تكرر مع العديد من المنصات في الماضي، فبمجرد إغلاق المتجر الرقمي، تبدأ أسعار نسخ المتاجر في الارتفاع لأنها تصبح الخيار الأول لكل من يبحث عن لعبة محددة.

يقدر تقرير صادر عن TheGamer أن الأسعار ارتفعت بنحو 10% لجميع الألعاب، وشهدت بعض الألعاب ارتفاعًا في الأسعار بنسبة تصل إلى 34%، في حين انخفضت أسعار بعض الألعاب الأخرى.

تم إجراء البحث باستخدام أداة المنتجات الخاصة بـ eBay لتحليل أسعار هذه الألعاب في المملكة المتحدة على مدار آخر 90 يومًا وستة أشهر وسنة واحدة، وإليكم النتيجة موضحة أدناه.


سيؤثر هذا الارتفاع في الأسعار على هواة الجمع وأولئك الذين يفضلون تجربة الألعاب على الأجهزة الأصلية أكثر من غيرهم، ولكن بفضل جهود التوافق مع الإصدارات السابقة الجديرة بالثناء من Xbox، يتوفر الكثير من مكتبة Xbox 360 على Xbox Series S|X حاليًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا