العاب / IGN

مانغا Hunter x Hunter تَعود إلى الحياة مرة أخرى في سبتمبر المقبل

يعلم الجميع المعاناة التي نعيشها مع مانغا Hunter X Hunter المميزة، والتي تَوقفت أكثر من مرة بسبب معاناة مؤلف المانغا المانغاكا الياباني الشهير " يوشيهيرو توغاشي" من آلام حادة في الظهر، وبعدما عادت المانغا أخيرًا للحياة في 2022 إلا وأنه سُرعان ما توقفت مرة أخرى في نهاية العام نفسه. وبعدما انقطعت أخبار المانغا، ها نحن نتعرف على موعد عودتها.

فوفقًا لموقع S-Manga التابع لشركة Shueisha اليابانية، فإنه سيتم إصدار المجلد الـ 38 من مانغا Hunter X Hunter رسميًا بمجلة "شونن جمب" اليابانية في 4 سبتمبر المقبل، كما يَسرد الموقع أن المجلد سيتوفر بطول 208 صفحة.

لا ينبغي بالضرورة أن يشعر المعجبون بالحماس الشديد، حيث من المحتمل ألا يحتوي المجلد الجديد على أي عمل جديد تمامًا للمبدع "يوشيهيرو توغاشي"، فبدلاً من ذلك فإن المجلد سيغطي الفصول 390 إلى 400 من المانغا، والتي تم إصدارها في بدايات 2022 وذلك قبل أن يُقرر "توغاشي" التوقف مرة أخرى.

مع ذلك، فإن إصدار المجلد الجديد القادم يشير بقوة إلى أن محبي Hunter x Hunter يمكن أن يتوقعوا عودة المانجا إلى تسلسلها المنتظم بعد ذلك، ومن المحتمل أن نَحصل على إعلان رسمي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا