العاب / IGN

الإعلان عن وحدة تحكم Xbox تَحمل سمة Wolverine

منذ عدة أيام قامت شركة Microsoft بالتعاون مع Marvel لإنتاج وحدة تحكم وجهاز Xbox تحمل سمة Deadpool للترويج لفيلم Deadpool & Wolverine الذي سيُعرض بدور السينما في 26 يوليو الجاري. وها هو رفيقه بالفيلم Wolverine يَنضم إليه ويَحصل هو الأخر على سمة لوحدة تحكم Xbox.

فوفقًا لمنشور جديد عبر Xbox Wire، فإن شركة Microsoft أزاحت الستار عن وحدة تحكم Xbox Series تَحمل سمة Wolverine، والتي تتميز باللونين الأزرق والأصفر الشهير من بذلة Wolverine المعروفة بالقصص المصورة والتي سنراها بفيلم Deadpool & Wolverine المنتظر.

مثلما حدث مع جهاز ووحدة تحكم Xbox بسمة Deadpool، فإن Microsoft لم تجعل وحدة تحكم Xbox هذه متاحة سوى لفائزين في مسابقات، كما فعلت مراراً وتكراراً مع الملحقات الجذابة السابقة.

يمكن للمعجبين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في جميع أنحاء العالم المشاركة للحصول على فرصة للفوز بهذه المجموعة من Deadpool من خلال متابعة Xbox على X وإعادة تغريد تغريدة مسابقة Xbox الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا