العاب / سعودي جيمر

المقاتل الأسطوري Heihachi Mishima قادم إلى Tekken 8

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Bandai Namco أن المقاتل الأسطوري لسلسلة ألعاب القتال تيكن، هيهاتشي ميشيما، قادم إلى Tekken 8، إذ تم الكشف عن الشخصية الشهيرة في Evo2024، وسيأتي إلى اللعبة في خريف 2024.

سيكون هيهاتشي ميشيما الشخصية القابلة للتنزيل الثالثة في Tekken 8 بعد إيدي جوردو وليديا سوبيسكا، وفي حديثه إلى IGN بعد الإعلان، قال رئيس Tekken، كاتسوهيرو هارادا:

ias

ركزت Tekken 7 حقًا على القصة بين هيهاتشي وابنه كازويا، ولذا، أردنا حقًا إظهار هذا النوع من الخاتمة النهائية، وبدا أنه يموت في تلك المرحلة.

لكن بعد حدوث ذلك، تم إصدار Tekken 8، وقد بذلنا الكثير من الجهد في القصة وبدا أن المعجبين منخرطون حقًا في الأحداث، وبينما كان ذلك يحدث، كنا نشعر نوعًا ما أن اللاعبين يفتقدونه أيضًا.

تم إطلاق Tekken 8 في شهر يناير وحققت نجاحًا نقديًا وتجاريًا، لكن بعض المعجبين أعربوا منذ ذلك الحين عن خيبة أملهم إزاء الزيادة التدريجية في المعاملات المالية داخل العنوان.

يشار إلى أن Tekken 8 متاحة لأجهزة و Xbox Series X/S و PC، وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت شركة Bandai Namco أنها باعت أكثر من مليوني وحدة في أقل من شهر.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا