العاب / سعودي جيمر

الجمهور يصوت لاستوديو FromSoftware كأفضل مطور في الصناعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تطورت صناعة الألعاب بشكل مذهل خلال الأعوام الأخير، مما جعل إنشاء لعبة AAA وإطلاقها دون مشاكل أمر نادر الحدوث، ومع ذلك، مازال بإمكان بعض الفرق تقديم تجارب عالية الجودة بشكل موثوق مثل Rockstar و Naughty Dog و FromSoftware و Remedy Entertainment و Larian، ومع ذلك، واحد منهم فقط يبرز باعتباره الأفضل.

وفقًا للجماهير، يعتلي FromSoftware الصدارة بجدارة واستحقاق، إذ يعتبر هو الاستوديو الوحيد الذي تمكن من إنتاج لعبتين حائزتين على لقب GOTY منذ بدء The Game Awards في عام 2014.

نشرت صفحة تويتر الرسمية لجوائز The Game Awards تغريدة تسأل المعجبين عن استوديوهات تطوير الألعاب المفضلة لديهم، ومن غير المستغرب أن يتم ذكر FromSoftware في العديد من الردود، بما في ذلك الرد الأكثر إعجابًا.

من بين الاستوديوهات الأخرى التي ظهرت في الردود CDPR و Remedy Entertainment و Naughty Dog و Larian و Playground Games، وكل هذه الفرق لديها العديد من الألعاب الكبيرة بأسمائها، بما في ذلك الفائزين بجائزة Game of the Year مثل Baldur’s Gate 3.

ومع ذلك، فمن الصعب إنكار أن FromSoftware هو الفائز الواضح في هذه الحالة، فعلى مدى العقد الماضي، أصدر الاستوديو خمس ألعاب مذهلة، كما دفعت Elden Ring الفريق إلى آفاق جديدة بعد فوزه بجائزة لعبة العام وبيع ملايين النسخ.

يمكن أن يُنسب الكثير من هذا النجاح إلى رئيس الاستوديو والمخرج الرئيسي هيديتاكا ميازاكي، خاص وأن أسلوبه الفريد في تصميم الألعاب جعل من Dark Souls و Elden Ring سمة مميزة لهذه الصناعة، مما أدى إلى ظهور نوع كامل من الألعاب يعتمد على رؤيته.

ias

ألعاب مثل Sekiro: Shadows Die Twice و Armored Core 6 تسلط الضوء أيضًا على حقيقة أن FromSoftware بعيدة كل البعد عن كونه فريق مكرر، خاصة إن قدرته على إنتاج أنواع مختلفة من الأنظمة القتالية وسيناريوهات اللعب دون التضحية بالجودة تجعله أحد أفضل الفرق في الصناعة في الوقت الحالي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا