العاب / سعودي جيمر

كابكوم لن تتوقف عن إنتاج نسخ المتاجر رغم أن 90% من مبيعاتها رقمية

  • 1/2
  • 2/2

شئنا أم أبينا، سيأتي اليوم الذي تتحول فيه صناعة الألعاب إلى صناعة رقمية بالكامل مع التزايد الملحوظ للمبيعات الرقمية مقارنة بالنسخ المادية عامًا تلو الآخر، رغم ذلك، ادعت شركة Capcom أنه ليس لديها خطط للتوقف عن إنتاج نسخ المتاجر من ألعابها في أي وقت قريب.

خلال جلسة الأسئلة والأجوبة لاجتماع المساهمين العام العادي الخامس والأربعين، سُئلت شركة كابكوم عن توقعاتها بشأن إنتاج الألعاب المادية، خاصة وأن الشركة ترى أن جزءًا أكبر من المبيعات يتم توجيهه نحو العناوين الرقمية.

وقالت: “نظرًا لأن عددًا كبيرًا من المستخدمين يطلبون الألعاب المادية، فإننا لا نتوقع التخلص من المنتجات المادية”.

بينما تقوم Capcom بإصدار جميع عناوينها الرئيسية كإصدارات مادية ورقمية، فقد أصدرت الشركة بعض العناوين الأصغر كإصدارات رقمية فقط، على سبيل المثال، تم إصدار Kunitsu-Gami: Path of the Goddess كعنوان رقمي فقط هذا الشهر.

يشار إلى أن Capcom أعلنت خلال السنة المالية أن 90.1% من مبيعاتها كانت للعناوين الرقمية، والتي تتوقع أن تصل إلى أكثر من 93% خلال السنة المالية الحالية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا