الارشيف / العاب / IGN

تحديث Helldivers 2 Escalation of Freedom يشوق لأكبر محتوى حتى الآن

لم ترفع Helldivers 2 راية الاستسلام بعد، حيث أعلنت Arrowhead Games Studios أن التحديث الأخير للعبة التصويب التعاونية، Escalation of Freedom، سيكون الأكبر على الإطلاق.

كشف الاستوديو عن أحدث إضافة في منشور على مدونة PlayStation، موضحًا إنه تحديث يهدف إلى منح المدافعين عن Super Earth مزيدًا من التنوع، بما في ذلك المهام والأهداف والأعداء والكواكب الجديدة وحتى وضع الصعوبة الجديد. بينما ننتظر الإطلاق في 6 أغسطس، يمكنك أن ترى كيف تخطط Arrowhead للانتقال إلى المرحلة التالية من Helldivers 2 مع العرض الترويجي لتحديث Escalation of Freedom أدناه.

— HELLDIVERS™ 2 (@helldivers2) https://twitter.com/helldivers2/status/1815733606251463104?ref_src=twsrc%5Etfw

أكبر تغيير أساسي لاستوديو Arrowhead في Helldivers 2 هو وضع اللعب الجديد الأصعب: Combat Rating 10: Super Helldive. هذا صحيح، إذا كنت تعتقد أن معيار Helldive الخاص بك كان أكثر من اللازم، فإن Super Helldive هنا لتقديم مستوى جديد تمامًا من التحدي. يصف Arrowhead الوضع بأنه وضع الصعوبة "الأكثر تحديًا والأكثر قسوة"، وبالطبع، يعني ذلك مكافآت أفضل لأولئك القادرين على الاستخراج بنجاح في نهاية المهمة.

يشير Arrowhead إلى أن المهام والأهداف الجديدة ستكون قابلة للعب في أوضاع الصعوبة الأخرى أيضًا. ومع ذلك، فإن ما يبدو أنه الإضافة الجديدة الأكثر بهرجة في Escalation of Freedom هو عودة عدوها المدمر، Impaler. شوهد هذا المخلوق ذو المجسات في الأصل في لعبة Helldivers الأولى، وهو يوصف بأنه "كبير ومهيب ومدمر"، مما يتطلب من اللاعبين تركيز نيرانهم حتى يتم إنهاؤه.

جنبًا إلى جنب مع Impaler، يأتي أعداء Terminid جدد، Spore Charger، وهو إصدار أكثر تسللًا من النموذج الأساسي، و Alpha Commander، وهو قائد Brood Commander أكبر حجمًا يستدعي الحشرات الأخرى الاحتياطي عندما يكون في مأزق.

مع إطلاق التحديث الشهر المقبل، سيجد اللاعبون أنه بعد طردهم، سينتقلون إلى جلسة جديدة كمضيف مع كل غنائم الفريق من الجلسة التي غادروها للتو، سيتم أيضًا إخطار فريق Helldivers الذي يقوم بالركل بأن غنائمهم لم تتغير عند إزالة اللاعب.

تم إطلاق Helldivers 2 في 8 فبراير 2024، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكبر قصص نجاح PlayStation في الذاكرة الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا