العاب / سعودي جيمر

البيتا المغلقة للعبة Marvel Rivals تجذب 52 ألف لاعباً متزامناً على ستيم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ربما لم تتمكن لعبة بلايستيشن Concord من جذب الكثير من اللاعبين من خلال الإصدار التجريبي أو البيتا الخاصة بها، ولكن يبدو أن لعبة التصويب التي تعتمد على الأبطال القادمة Marvel Rivals تحظى بحظ أفضل بكثير.

شهدت لعبة التصويب 6 ضد 6 المجانية من NetEase Games انطلاق الإصدار التجريبي المغلق على جميع المنصات يوم أمس الثلاثاء، ويبدو أنها بدأت بداية مثيرة للإعجاب. وفقًا لـ SteamDB، شهدت اللعبة ذروة 52,671 لاعبًا متزامنًا على Steam في اليوم الأول من الإصدار التجريبي. هذا رقم مثير للإعجاب، خاصةً بالنسبة لإصدار تجريبي مغلق. إذا كانت اللعبة تتمتع بأرقام مماثلة على المنصات، فقد نكون أمام جمهور كبير ينتظر بفارغ الصبر للانضمام إليها عندما يتم إطلاقها بالكامل.

ias

أصدرت NetEase Games العديد من المقاطع الدعائية للعبة في الأسابيع الأخيرة، حيث سلطت الضوء على العديد من أبطالها القابلين للعب، بما في ذلك Spider-Man وVenom وAdam Warlock.

تضم اللعبة العديد من الأبطال من X-Men و Guardians of the و Avengers و Spider-Man و Hulk والمزيد، وستنطلق النسخة التجريبية في 23 يوليو الجاري.

يتمتع كل بطل بقدرات فريدة تعتمد على إصدارات القصص المصورة الخاصة به، ويمكنهم أيضًا تنفيذ مهارات جماعية لمزيد من الفوضى، إذ يستطيع Rocket Raccoon الركوب على Groot وإطلاق النار على الأعداء، بينما يستطيع Hulk شحن Iron Man بطاقة Gamma، وتشمل الخرائط المعلنة Asgard و Tokyo 2099، مع بيئات قابلة للتدمير و”طرق لا حصر لها” للاستفادة من المحيطة.

تشمل Marvel Rivals مواسم ما بعد الإطلاق والتي ستجلب أبطالًا وخرائط جديدة، مع مزيد من التفاصيل التي لم يتم الكشف عنها بعد، ويشار إلى أن العنوان قيد التطوير لأجهزة و Xbox Series و PC، ولا يمتلك موعد إصدار رسمي بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا