العاب / سعودي جيمر

عرض جديد لأسلوب لعب BLEACH Rebirth of Souls

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة BLEACH Rebirth of Souls اللعبة الجديدة المبنية على العنوان الأسطوري الذي ابتكره Tite Kubo، تكشف المزيد عن طريقة لعبها وكيف سيتمكن اللاعبين من هزيمة أعدائهم باستخدام جميع الطرق المختلفة التي تتيح لهم الحصول على اليد العُليا أو عكس مسار القتال.

في BLEACH Rebirth of Souls سيتمكن اللاعبين من استخدام المهارات الفريدة لكل شخصية لكسب اليد العُليا على خصومهم في معارك سيوف أنيقة مع شخصيات من السلسلة. لكنهم سيكونون أيضًا قادرين على الاستفادة من أشياء مثل الإجراء العكسي والمجموعات الدقيقة في التوقيت المناسب للخروج موقف صعب. مع تقدم القتال، ستتمكن الشخصيات من استخدام Bankai الشهير لإطلاق العنان لهجمات قوية وفريدة من نوعها للقضاء على خصومهم.

ias

سلسلة BLEACH عبارة عن مشهور جدًا عن القتال بالسيف تم عرضه في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha’s Shōnen manga من عام 2001 إلى عام 2016. تم بث مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني من عام 2004 إلى مارس 2012، وقد تم إصدار أربعة إصدارات من الأفلام. يتم بث الفصل الأخير منذ عام 2022، وهو ألف عام من حرب الدم، والذي يتميز بتصميمات شخصيات جديدة كليًا وشخصيات أكثر قوة. وقد تلقت سلسلة BLEACH دعمًا حماسيًا ليس فقط في ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم، وتستمر شعبيتها في النمو.

لعبة BLEACH Rebirth of Souls في التطوير الآن لبلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

قبل الختام إليكم شرح مختصر لقصة أنمي Bleach.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا