العاب / IGN

الأنمي The Boy and the Heron قادم رسميًا إلى Max في سبتمبر المقبل

في نهاية العام الماضي عُرض المخرج "هاياو ميازاكي" الجديد The Boy and the Heron، واستطاع الفيلم أن يُحقق نجاحات كبيرة على صعيد العائدات وحتى التقييمات، حتى أن الفيلم تَفوق على جميع أفلام الرسوم المتحركة، وأن يَحصل على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم رسوم متحركة في ، ولمن لم يتمكن من مُشاهدته بدور العرض، فها هو الفيلم في طريقه لخدمة Max في شهر سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك بعدما وقعت شركة Warner Bros. Discovery صفقة مع GKIDS تتضمن حقوق البث الحصرية لفيلم The Boy and the Heron الحائز على جائزة الأوسكار داخل الولايات المتحدة، وها هو سيتوفر عبر المنصة في سبتمبر 2024.

في بيان صحفي أكدت خلاله شركة WB Discovery أن فيلم الأنمي الناجح The Boy and the Heron سيصل إلى Max في 6 سبتمبر، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها الفيلم بأحد منصات البث المباشر.

يُذكر أنه في مارس الماضي كشفت أنها ستجعل الفيلم متاحًا عبر منصتها قبل نهاية عام 2024، ولكن فقط لمشتركيها خارج الولايات المتحدة، وذلك بسبب صفقة حقوق البث الحصرية التي حصلت عليها WB Discovery.

تدور أحداث فيلم The Boy and the Heron خلال الحرب العالمية الثانية، حيث نرى ماهيتو يشرع في رحلة للعثور على والدته المتوفاة في عالم بديل مليء بالموتى. وعلى طول الطريق يطلب ماهيتو التوجيه من طائر مالك حزين رمادي ناطق يتمتع بقوى سحرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا