العاب / سعودي جيمر

8 شخصيات غير قابلة للعب كانوا يعرفون كل شيء بخبث – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. Deacon – Fallout 4

ias

Fallout 4 ليست غريبة عن الأحداث الخارقة، بما في ذلك Momma Murphy التي تتنبأ بالأحداث في افتتاح اللعبة.

ومع ذلك، الشخصية الأكثر اطلاعًا والتي تتمتع بمعرفة شبه كاملة بالبطل لا تعتمد على أي قدرات تنبؤية لمعلوماتها، بل فقط التجسس القديم.

Deacon، أحد الرفقاء المحتملين وأحد وكلاء Railroad، يتجسس سرًا على شخصيتك في جميع أنحاء الكومنولث. باستخدام تنكرات مختلفة، يتبعك ويجمع معلومات عنك يكشفها بعد ذلك لرئيسته: Desdemona، عندما تلتقي بـRailroad شخصيًّا.

يمكن أن تتضمن معلوماته أشياء مثل انضمامك إلى فصائل معينة، أو إكمال مهام رئيسية، أو حتى التسلل إلى مختبر سري لا ينبغي لأحد أن يعرف عنه.

ما لم تكن تعرف من هو، من السهل أن تظن Deacon شخصية عشوائية غير قابلة للعب، حيث يتم تصنيفه عادةً على أنه مستوطن أو متشرد عادي، بينما هو في الحقيقة يتجسس عليك. هذا هو السبب في أن معظم الناس لا يدركون حتى أن Deacon يتبعهم عبر الكومنولث حتى الجولة الثانية أو الثالثة.

بمجرد أن تكتشف ذلك، يكون من الواضح كيف يتمكن من تقديم وصف موسوعي دقيق لجميع إنجازاتك الرئيسية بسهولة.

3. Calendar Man – Batman: Arkham City

Calendar Man هو جزء من فئة الأشرار الذين يُسْخَر منهم في معرض Batman للأشرار، حيث يكون مجرد رجل غريب الأطوار يميل إلى الاحتفال بالعطلات الوطنية بجرائم معقدة، ومع ذلك، فإن نسخته في ألعاب الفيديو من Arkham City هي ربما واحدة من أكثر الشخصيات المرعبة في اللعبة، حيث أنه الوحيد الذي يعرف أشياء من وراء الجدار الرابع.

يتم ربط Calendar Man بعدة تلميحات في اللعبة التي -كما قد تتوقع من عنوانها وموضوعها- ترتبط جميعها بتواريخ وأحداث خاصة. واحدة من هذه التلميحات هي رسالة سرية تتنبأ بأحداث تكملة Arkham City المسماة Arkham Knight.

بتغيير تاريخ جهاز الكونسول الخاص بك إلى 13 ديسمبر 2004 -أيتاريخ تأسيس Rocksteady Studio- سيخبر Calendar Man باتمان عن “نهاية الأيام” القادمة وأنه سيكون هناك ليشاهدها.

بالفعل، في Arkham Knight، عندما ينفجر قصر Bruce، ناهيًا أيام الفارس المظلم، يمكن رؤية Calendar Man وسط الحشد، وهو يشاهد إحراق إرث Batman.

هذا وقد كنتَ تظن أنه مجرد شرير أبله؟!

2. Strange Man – Red Dead Redemption

“الرجل الغريب Strange Man”، كما يوحي الاسم، هو واحدة من أكبر الألغاز في سلسلة Red Dead Redemption. ظهوره في اللعبة الأصلية مليء بالغموض، مما أثار جدلًا كبيرًا داخل مجتمع اللعبة حول تهديه هويته.

واحدة من الأسباب وراء التكهنات الخارقة التي دارت حوله هي حقيقة أنه يبدو أنه يمتلك معرفة غريبة بتفاصيل حياة John، بما في ذلك مصيره النهائي.

بعد أن يكمل جون جميع المهام المتعلقة بـStrange Man -التي يختبر فيها أخلاق John- ويسأله عن أحداث محددة جدًّا من حياته كعضو في العصابة، يلتقي الغريب بعضو العصابة السابق للمرة الأخيرة على التلة التي تطل على مزرعة عائلة Marston. يخبر John أنه مكان جيد، وبينما لا يوضح لـJohn ما هو المكان الجيد، تدرك عائلة John لاحقًا عندما يدفنونه في المكان المحدد الذي كان يقف فيه Strange Man.

1. Email Friend – Vampire: The Masquerade – Bloodlines

كونها لعبة تتناول مصاصي الدماء الذين يكرهون الشمس، فإن لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines ليست غريبة عن الأمور الخارقة والغامضة. أحد عشائر مصاصي الدماء في اللعبة، وهي عشيرة Malkavians، تتكون حرفيًا من مجانين يمكنهم قراءة المستقبل، وواحد منهم يساعدك سرًّا في تحقيق مصيرك طوال القصة الرئيسية.

واحدة من أكثر الشخصيات غموضًا في اللعبة هي الصديق الإلكتروني الغامض الذي يتواصل مع شخصيتك عبر رسائل إلكترونية في كل نقطة هامة في القصة. مرسل هذه الرسائل يطلق على نفسه دائمًا “صديق” ويكتب رسائل غامضة تتكون من استعارات.

يمكن بسهولة رفض هذه الرسائل باعتبارها بريدًا غير مرغوب فيه أو مطاردًا يضايقك، ولكن إذا قرأتها في سياق المهام التي تكملها من أجل الأمير، يمكنك بسرعة أن تدرك أنها تحذيرات، تخبرك بضرورة الحذر من مخاطر معينة، مثل خيانة الأمير النهائية والقنبلة المخبأة داخل التابوت القديم الذي تحصل عليه من أجله.

لم يتم الكشف عن هوية هذا الصديق الخاص بك أبدًا، ولكن معجبي اللعبة قد تكهنوا بأن الغريب هو على الأرجح Grout زعيم عشيرة Malkavians الذي زيف موته للبقاء بعيدًا عن المشاكل ولإرشادك خلال الوجود الفوضوي لمصاصي الدماء.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا