العاب / سعودي جيمر

7 مستويات سرية في ألعاب الفيديو يجب أن تلعبها – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. Whimsyshire – Diablo III

ias

Diablo معروفة بوجود بعض المستويات المخفية، مع المستوى الشهير Moo Moo Farm في Diablo II كخروج مضحك عن المواضيع المظلمة للسلسلة. ولكن تم الحديث عن هذا كثيرًا، وDiablo III أيضًا لديها مستواها السخيف.

إذا كنت تلعب Diablo III وترغب في استراحة من المشهد الجحيمي، توجه إلى Whimsyshire!، وهي  أرض فريدة تشبه Care Bears تم تصميمها لتبدو كما لو كانت مرسومة من قِبَل طفل، وتضم أصول فنية فريدة تحول الصناديق والأشياء العادية إلى أشياء حلوة. كما أنها تحتوي على مخلوقات فريدة، بما في ذلك Unicorns، وTeddy Bears، وPink Flowers. أليس ذلك لطيفًا؟

حسنًا، بأسلوب Diablo التقليدي، أنت هنا ليس لشرب الشاي والمرح في الحقول، بل لقتل كل ما تستطيع! لا زال هناك الكثير من الأعداء لهزيمتهم والدماء لتكون مبعثرة، مما يترك الصورة النهائية لـWhimsyshire تبدو وكأنها نسخة مشوهة من Teletubbies بمجرد الانتهاء منها.

أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى هذا المنعطف الغريب من Sanctuary يمكنهم القيام بذلك عن طريق الحصول على العديد من العناصر الفريدة، وصنع Staff of Herding، والسفر إلى Old Tristram Road في The Old Ruins، وتحديد مكان الجثمان الهيكلي لإحدى البقر. بعد استخدام العصا The Staff عليه، يمكنك التحدث إلى شبح ملك البقر Ghost of the Cow King، مما يؤدي في إلى Whimsyshire.

3. Green Hill Zone – Sonic Adventure 2

هناك العديد من سلاسل ألعاب الفيديو ثنائية الأبعاد التي تحولت ببراعة إلى ثلاثية الأبعاد. أمثال Final Fantasy، و Super Mario، و Legend of Zelda وأكثر أثبتت أن الابتكار كان ممكنًا لأي لعبة، بغض النظر عن أسلوب لعبها، أو مميزاتها أو نمطها. ولكن هناك Sonic، الذي كان تحوله إلى ثلاثي أبعاد تحوُّلًا له مميزاته وسيئاته على أقل تقدير.

عنوان عام 2001 Sonic Adventure 2 هو ربما نقطة عالية لألعاب Sonic ثلاثية الأبعاد، ولكنها قديمة كما لو كانت آيس كريم تُركت في الشمس، ومع ذلك، هناك إضافة واحدة للعبة تعمل كاحتفال رائع بالسلسلة، وتتطلب الكثير من العمل لفتحها.

Green Hill Zone، المستوى الافتتاحي الأيقوني للسلسلة، مضمن في اللعبة كمكافأة للاعبين المجتهدين. إذا تمكنت من جمع جميع الـ180 شارة وتحقيق جميع تصنيفات A في اللعبة، فستُمنح القدرة على السفر إليه.

يتيح المستوى السري لك اجتياز المنطقة بأبعاد جديدة، وهو يستحق اللعب تمامًا، حتى لو كان الوصول إليه مهمة صعبة.

2. Out Of This Dimension – Star Fox

عندما تصنع لعبة عن حيوانات مجسمة تقود مركبات فضائية، يجب أن تعمل بجهد كبير لجعل أي شيء يبدو غريبًا. ولكن مطورو Star Fox لعام 1993 كانوا على حق عندما صنعوا هذا المستوى السري الجنوني.

Out of This Dimension هو مستوى مخفي في العنوان الأصلي من Nintendo. يحدث خارج بيئة اللعبة المعتادة -أي نظام Lylat-، ويُدْخل اللاعب بُعدًا بديلًا. ستشاهد بعض الصور السريالية في هذا المكان، بما في ذلك كواكب بوجوه عليها، وتأثير دوامي سيجعل أي شخص يشعر بالدوار ومعركة رئيسية بآلة الحظ slot machine!

للأسف، الوصول إلى هذا البُعد البديل أكثر تعقيدًا من مجرد الطيران إلى الفضاء. يمكنك العثور على طريقك هناك في حزام الكويكبات Asteroid Belt، وتحديدًا في المسار 3 في المستوى 3. بمجرد وصولك هناك، ستحتاج إلى إطلاق النار على الكويكب الضخم الثاني الذي تصادفه، والذي سيُنتج بيضة تفقس طائرًا عملاقًا. حلق داخل هذا الطائر وستصبح هناك.

غرابة هذا المستوى هي شيء حقيقي، ولكنها كانت مكافأة رائعة للمشجعين المتحمسين الذين كانوا على استعداد للخروج عن المسار المعتاد للعثور على تجارب جديدة في اللعبة.

1. Minecraft Level – Borderlands 2

مثل Dying Light، يجذب هذا المستوى السري أولئك الذين يرغبون في الاستمرار في لعب لعبة واحدة والقفز إلى أخرى في نفس الوقت. إنها تجمع بين Borderlands وMinecraft بطريقة جميلة لم يتوقعها أحد.

هذا المستوى السري هو بالضبط ما يبدو عليه فرصة للغوص في العنوان الأيقوني لشركة Mojang أثناء البقاء على كوكب Pandora. دخول هذا الموقع المخفي سيمكنك من تحطيم الكتل والقتال ضد الزواحف المرعبة، وأحدها يقف طويلًا فوقك، مما يُنشئ مستوى جديد من الرعب خارج نطاق تفجير منزلك.

الوصول إلى هذا المستوى الفريد هو مهمة تتطلب نصيبها العادل من التجوال. يمكنك الوصول إليه فقط بعد إكمال الفصل 9 من اللعبة، بعد ذلك ستحصل على منطقة جديدة تمامًا للاستكشاف. يمكن العثور عليها في Caustic Caverns التي يمكنك استكشافها بالكامل بفضل عدم وجود ضرر السقوط في اللعبة. مع البحث الكافي ستجد عربتَي منجم. هذا هو المكان الذي تريد أن تكون فيه لهذا المستوى، حيث توجد بعض الكتل الترابية القريبة التي يمكنك تحطيمها.

كما لو أن رؤية الزواحف وتحطيم الكتل بيديك لم يكن كافيًا، فإن المنطقة توفر أيضًا بعض الجلود المستوحاة من Minecraft. هذه حقًّا هي فرصتك لجلب عالم الكتل إلى Borderlands.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا