العاب / سعودي جيمر

 كابكوم ستوظف المزيد من المديرات وسط تركيزها على «التنوع»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Capcom مؤخرًا أن لديها حصة داخلية لزيادة نسبة المديرات الإناث في الشركة. علاوة على ذلك، تدرس الشركة تعيين مخرجين غير يابانيين، الأمر الذي أصبح مصدر قلق كبير بين المعجبين.

خلال الاجتماع العام الخامس والأربعين للمساهمين الذي عقد مؤخرًا، سأل أحد المساهمين الشركة عن الحصة الموعودة فيما يتعلق بنسبة الإناث إلى الذكور، لاحظ المساهم أنه تم تقديم مرشحة لمنصب مدير خارجي ولكن جميع أعضاء مجلس الإدارة الداخليين من الذكور، وجاء رد الشركة كما يلي:

ias

في حين أن جميع المديرين الداخليين لدينا حاليًا هم من الذكور، وبالإضافة إلى النساء، فإننا سننظر أيضًا في المستقبل في المديرين غير اليابانيين.

واختتمت Capcom الإجابة بالقول إن 13.6% من المواهب الأساسية حاليًا تتكون من الإناث، لذا فهي تهدف إلى رفع نسبة المديرات إلى 15%، وعلى هذا النحو، مازالت الشركة تهدف إلى الوصول إلى المزيد من النساء في المستقبل.

حاولت كابكوم تبرير التركيز على التنوع بالقول إنها تختار المديرين الذين يمكنهم الإشراف على إدارة الشركة وتقديم المشورة، ويتم أخذ العديد من الجوانب الأخرى مثل التاريخ والخبرة والمهارات والخصائص في الاعتبار عند تعيين مدير.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا