العاب / سعودي جيمر

9 ألعاب تنضم لخدمة NVIDIA GeForce Now – من بينها Skyrim

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لا يحلو فصل الصيف، حيث الإجازات الطويلة والرحلات السياحية والنزهات المتنوعة حول العالم، إلا مع ألعاب Elder Scrolls، وسواء كنت ترى نفسك عاشقًا مخضرمًا للتنانين أو مغامرًا جديدًا، فقد حان الوقت لتنغمس في عالم Tamriel الأسطوري اليوم الخميس الموافق 25 يوليو عبر GeForce NOW مع انضمام The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition إلى الخدمة السحابية.

تعد اللعبة جزءًا من تسعة عناوين جديدة ستتاح عبر خدمة البث، إلى جانب عودة الحدث المخصص للاعبي “World of Warships”، بمعنى أبسط، هناك مغامرات ملحمية في انتظارك، إلى جانب تسع ألعاب جديدة تنضم إلى مكتبة GeForce NOW هذا الأسبوع.

ias

اطلق العنان للتنين بداخلك!

استمتع بالمغامرات الأسطورية والمناظر الطبيعية الخلابة والسرد القصصي الغامر للعبة تقمص الأدوار الشهيرة The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition من Bethesda Game Studios، والتي يمكن الوصول إليها الآن على أي جهاز من خلال خدمة اللعب السحابي. كن Dragonborn واهزم Alduin the World-Eater، التنين الذي تنبأ بتدمير العالم.

استكشف المناظر الطبيعية الشاسعة وأكمل المهام وحسّن المهارات لتطوير الشخصيات في عالم Skyrim المفتوح والشاسع، ويتضمن الإصدار الخاص إضافات مع ميزات جديدة تمامًا، بما في ذلك الأعمال الفنية والتأثيرات المُعاد تصميمها، كما أنها تجلب قمة إبداعات Bethesda Game Studios، بما في ذلك المهام والبيئات والشخصيات والحوار والدروع والأسلحة الجديدة.

استعد للشروع في مهام لا تُنسى، وحارب الأعداء المخيفين واكتشف التفاصيل الغنية لعالم Elder Scrolls، كل ذلك بقوة وراحة GeForce NOW، مع عضوية Ultimate للبث بدقة تصل إلى 4K و 120 إطارًا في الثانية مع ما يصل إلى ثماني ساعات من جلسات الألعاب للحصول على تجربة غامرة في نهاية المطاف في جميع أنحاء عوالم Tamriel.

كونوا مستعدين!

تعيد Wargaming حدثًا داخل اللعبة حصريًا لأعضاء GeForce NOW هذا الأسبوع، والذي يستمر حتى يوم الثلاثاء 30 يوليو.

يمكن للأعضاء الذين أكملوا المهمة أثناء بث لعبة World of Warships ربح ما يصل إلى خمسة رموز أولوية من GeForce NOW ليوم واحد، رمز واحد لكل يوم من أيام التحدي.

بإمكان الأدميرالات الطموحين معرفة المزيد على مدونة World of Warships والقنوات الاجتماعية.

مغامرة رعب جديدة بروح كلاسيكية

واجه رعب البقاء الكلاسيكي في CONSCRIPT من Jordan Mochi و Team17، إنها مغامرة مستوحاة من الألعاب الأسطورية في هذا النوع، إذ تدور أحداث اللعبة في عام 1916 أثناء الحرب العظمى.

تمزج CONSCRIPT جميع الآليات العقابية لألعاب الرعب الكلاسيكية في تجربة متماسكة ومتوترة وفريدة من نوعها، هنا  ستلعب كجندي فرنسي يبحث عن أخيه المفقود أثناء معركة Verdun.

ابحث في الخنادق الملتوية، وتنقل عبر الحصون التي تم اجتياحها، واعبر المنطقة المحظورة للعثور عليه.

وإليكم القائمة الكاملة للألعاب الجديدة هذا الأسبوع:

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا