العاب / سعودي جيمر

وأخيراً استعراض أسلوب لعب Lost Soul Aside من حدث ChinaJoy 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت Lost Soul Aside في عام 2016 من خلال نموذج أولي أدى في إلى انضمامها إلى مشروع China Hero Project من Sony، وشهدت اللعبة تأجيلات متعددة على مر السنين، مع أسلوب لعب واسع النطاق يعرض رسومًا رائعة وقتالًا مكثفًا.

مؤخراً تم تأكيد أن Lost Soul Aside ستكون متواجدة في حدث ChinaJoy 2024، وبالفعل عرض الناشر Sony Interactive Entertainment والمطور UltiZero Games اليوم لقطات لعب جديدة للعبة تقمص الأدوار Lost Soul Aside خلال فعالية منصة PlayStation في معرض ChinaJoy 2024.

ias

ستتوفر لعبة Lost Soul Aside على PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي. لكن لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد. علماً أنه تم تقييم لعبة تقمص الأدوار التي تعتمد على الذبح والتقطيع في الصين في أبريل الماضي مما دفع البعض للاعتقاد بأننا سنسمع عما قريب خبر إعلان تاريخ صدورها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا