العاب / سعودي جيمر

لعبة Crimson Desert ستكون قابلة للعبة في Gamescom 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الشركة المطورة للعبة مغامرات العالم المفتوح Crimson Desert أن هذه اللعبة ستكون قابلة للعب في معرض Gamescom 2024، الذي سيقام في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس في Cologne بألمانيا.

وقالت شركة Pearl Abyss في الإعلان:

ias

”لأول مرة، ستكون Crimson Desert مفتوحة للجمهور وقابلة للعب في جناح Crimson Desert الخاص بشركة Pearl Abyss في كولونيا، ألمانيا“. ”نحن نعد الأيام عدًا تنازليًا حتى نتمكن من مقابلة أولئك الذين سيحضرون gamescom بالإضافة إلى اللاعبين من جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى Crimson Desert.“

Crimson Desert هي لعبة عالم مفتوح مليئة بالطموح المنقطع النظير ومساحات شاسعة من الإمكانات. تضعك اللعبة بدور المحارب الذي يجب عليه أن يحارب الصعاب التي لا يمكن التغلب عليها لإنقاذ مملكته من الخطر، وتتميز تلك الرحلة بمهام متنوعة وأنظمة لعب معقدة مترابطة مع بعضها البعض بشكل وثيق لخلق شيء يبدو ساحرًا وجديدًا حقًا.

أُعلن عن لعبة Crimson Desert لأول مرة في نوفمبر 2019 وشوهدت آخر مرة مع عرض دعائي جديد في Gamescom . تقول الشائعات أن Crimson Desert قادمة في أوائل العام المقبل.

لمحة عن لعبة Crimson Desert:

Crimson Desert هي لعبة عالم مفتوح ثورية وأكشن-مغامرات والتي تجمع بين عناصر ألعاب طور القصة الفردي وبين عناصر اللعب الجماعي أونلاين. تدور أحداث اللعبة في Pywel وهو عالم مزقته الحرب مع وجود العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، والتي يتقاتل جميعها من أجل الهيمنة.

ومع تقدم اللاعبين، ستكشف الأحداث شكل مصير جميع المطورتين في ذاك القتال.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا