العاب / سعودي جيمر

رصد حصرية من استوديو Bluepoint في جديد من مقر PlayStation ماليزيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتزايد الأدلة على أن لعبة Bluepoint الحصرية الجديدة للـ PS5 والتي كانت قيد التطوير منذ فترة هي لعبة خيالية أو فانتازية. يأتي أحدث ”تسريب“ الآن من رسمي على PlayStation، والذي يتميز بفكرة فنية تتوافق مع ما تم اكتشافه سابقًا من اختراق Insomniac Games.

إذا ما عدنا بالذاكرة إلى ديسمبر الماضي، عندما اللاعبون في بيانات Insomniac Games المسربة وجدوا صوراً فنية قيل حينها أنها من العنوان الجديد لـ Bluepoint Games. في تلك الصور الفنية تظهر بيئة صحراوية خيالية من نوع ما. تم حذف الصورة من العديد من المواقع الإلكترونية آنذاك مما جعل البعض يعتقد بأنها صور حقيقية بالفعل وليست مزيفة.

ias

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، زار الوزير الماليزي Gobind Singh Deo مكتب PlayStation Studios في ماليزيا، ونشر مقطع فيديو موجزًا لجولته على LinkedIn. لجزء من الثانية، أظهر الفيديو مطورًا يتحدث إلى ديو أمام شاشة جهازه، ولاحظ بعض اللاعبين ممت يتمتعون بدقة ملاحظة عالية أن الصورة الفنية على تلك يشبه ما رأوه سابقًا في تسريب Insomniac. يمكنك رؤية الصورة في الثانية 0:22 في المقطع على LinkedIn. يمكن رؤية نسخة مصغرة ومكبرة على موقع Reddit.

كانت شركة Bluepoint Games متكتمة بشأن مشروعها التالي، لكنها دحضت الشائعات حول إعادة إنتاج أو ريماستر Bloodborne من خلال التصريح بأنها تعمل على عنوان جديد أصلي. إذا كانت الصور أعلاه هي من اللعبة الجديدة لـ Bluepoint Games، فمن المؤكد أنها تبدو وكأنها من المشروع الخيالي الجديد.

في يناير من العام الماضي، سُئل دالتون عن تحديث للعبة الجديدة، فأجاب أن الفريق سيشارك التفاصيل “عندما يحين الوقت المناسب”، موضحًا أن كل الأشياء الجيدة تستغرق وقتًا.

كان الاستوديو يعمل على العنوان الغامض لبعض الوقت، حيث أعلن في أكتوبر 2021 أنه يطور “المحتوى الأصلي” لمشروعه التالي، وتشير الصياغة إلى أنه سيكون عنوانًا جديدًا، على الرغم من أنه كان من المتوقع أيضًا في ذلك الوقت أن هذا قد يعني لعبة جديدة من سلسلة موجودة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا