العاب / سعودي جيمر

تسريب ساعتين لأسلوب لعب Marvel’s Wolverine – تستعرض التسلل والباركور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بغض النظر عن GTA 6 قبل عامين، تعد Marvel’s Wolverine أكثر لعبة تضررت من التسريبات بعد أن شاهدنا تشمل أسلوب اللعب والمهام الرئيسية والمزيد غير ذلك، وبعد أن ظن الجميع أن Insomniac و Sony سيطروا على الوضع، تم تسريب أكثر من ساعتين مؤخرًا لأسلوب اللعب.

تم مؤخرًا مشاركة ساعتين من أسلوب اللعب المسرب على YouTube، مما يسلط الضوء على آليات مثل الباركور والتنقل في العالم الافتراضي والتخفي والمزيد، وكما تتوقع، يتم حذف العروض المسرب أول بأول من شبكة الإنترنت.

ias

الأمر السيء حقًا أن التسريب هذه المرة ليس لعروض مسجلة مسبقًا تمت سرقتها خلسة، وإنما يُشاع أنها نسخة مبكرة من اللعبة يتم لعبها من قبل بعض الأشخاص حاليًا ثم يسجلون طريقة اللعب وينشروها على شبكة الإنترنت.

بعض المقاطع المسربة تُظهر آليات التنقل والباركور، والتي تبدو مثيرة، كما تم تسريب بعض لقطات التخفي، والتي تُظهر Wolverine مختبئًا في العشب.

لن نشارك العروض المسربة هنا، ولكن بالنظر لكونها نسخة مبكرة من اللعبة مخصص للمطورين لاختبار أداء العنوان، يتوقع أن يتم تغيير أحداث العنوان وآليات اللعب بدرجة كبيرة عند طرحه بالأسواق بعد التسريبات الضخمة التي طالت معظم عناصره الرئيسية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا