العاب / سعودي جيمر

العرض الأول لمسلسل Like a Dragon Yakuza من Amazon

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستثمر Amazon بقوة في الأعمال الفنية المستوحاة من ألعاب الفيديو، وبغض النظر عن  Fallout الذي حقق نجاح مدوٍ، ومسلسلات God of War و Tomb Raider القادمة، حصلنا اليوم على أول نظرة على مسلسل Like a Dragon Yakuza المستوى من سلسلة ألعاب الجريمة اليابانية.

تم الكشف عن المقطع الدعائي الأول للمسلسل، والذي يمنحنا أول نظرة على Ryoma Takeuchi في دور Kazuma Kiryu، وكيف ستبدو Kamurocho، والمزيد. وفقًا لوصف المقطع الدعائي على YouTube، سيحكي المسلسل قصة أصلية لم نشهدها في عناوين Yakuza أو Like a Dragon السابقة.

ias

يقول الوصف الرسمي:

يصور المسلسل حياة رجال العصابات الشرسين والأشخاص الذين يعيشون في منطقة ترفيهية ضخمة، Kamurocho، وهي منطقة خيالية تم تصميمها على غرار كابوكيتشو في حي شينجوكو العنيف، والتي تعمل كخلفية للعبة.

تُظهر Like a Dragon: Yakuza الحديثة والقصص الدرامية لهذه الشخصيات المكثفة، والتي لم تتمكن الألعاب في الماضي من استكشافها، مثل الأسطوري كازوما كيريو.

سيبدأ عرض مسلسل Like a Dragon: Yakuza على Amazon Prime في 24 أكتوبر، وسيتكون المسلسل من ست حلقات، وسيتم عرض الحلقات الثلاث الأولى معًا، على الجانب الآخر، سيعلن Ryu Ga Gotoku Studio، مطور Like a Dragon، عن لعبته التالية في معرض طوكيو للألعاب في سبتمبر القادم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا