العاب / سعودي جيمر

مخرج Phantom Blade يعتقد أن لعبة Wukong ستحقق نجاحًا ساحقًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان ظهور Black Myth Wukong الأول مذهلاً للغاية، ورغم القلق المنتشر من أن اللعبة النهائية لن تكون بنفس جودة العروض، أكد العديد من اللاعبين الذين قاموا باختبار اللعبة أنها تقدم تجربة جيدة جدًا وسترضي منتظرينها، ولهذا السبب يعتقد مخرج Phantom Blade Zero أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا.

كشف Soulframe Liang، مخرج Phantom Blade Zero، خلال حديثه مع GamesRadar+ أنه يتوقع أن تحقق اللعبة أداءً جيدًا بما يكفي لتكون لحظة ضخمة للمطورين الصينيين، وتابع:

ias

أعتقد أن لعبة Black Myth: Wukong ستحقق نجاحًا كبيرًا. الجميع يتطلعون إلى اللعبة. إذا نجحت في الأسواق المحلية والدولية، فسيثق الناس كثيرًا في الألعاب الأخرى.

يعتقد مخرج Phantom Blade أن نجاح هذه اللعبة سيفيد المطورين الصينيين أيضًا، حيث ستشكل توجهًا جديدًا، ونتيجة لهذا التوجه، سيبدأ المزيد من المطورين الصينيين في الظهور ومحاولة تلبية المعايير، كما أكد أن مثل هذه الألعاب تحظى بشعبية وناجحة، وهو ما يعود بالنفع على ألعاب مثل Phantom Blade Zero، لذا، إذا نجحت المزيد من ألعاب تقمص الأدوار الصينية مثل Wukong، فسيزداد عدد الجمهور، وسوف يستفيد المطورون الصينيون في .

سيستكشف اللاعبون في Wukong عالمًا رائعًا مليئًا بعجائب واكتشافات الأساطير الصينية القديمة، والمناظر الطبيعية الخلابة، ومجموعة متنوعة من الشخصيات التي لا تُنسى استنادًا إلى الرواية المشهورة “رحلة إلى الغرب”.

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا