العاب / IGN

Batman: Caped Crusader يضم Minnie Driver بدور Penguin أنثى | SDCC 2024

كشفت Prime Video في San Diego Comic-Con أن الممثلة ميني درايفر (الشهيرة من Our Flag Means Death و Good Will Hunting) ستؤدي شخصية بينغوين صوتياً الذي سيكون أنثى في المسلسل الكرتوني الجديد Batman: Caped Crusader.

انضمت درايفر إلى الممثلين الذين تم الإعلان عنهما سابقاً هاميش لينكليتر (بروس واين/باتمان)، وجيمي تشانغ (هارلين كوينزل/هارلي كوين) والمنتج التنفيذي مات ريفز على خشبة المسرح خلال ندوة Batman: Caped Crusader من Prime Video، حيث تم عرض الحلقة الأولى من DC الكرتوني الجديد للحاضرين في San Diego Comic-Con.

تدير بينغوين، المعروفة أيضاً باسم أوزوالدا كوبلبوت، مشروعها الإجرامي من سفينة الرحلات البحرية Iceberg Lounge في المياه قبالة مدينة غوثام. بينغوين هي الشريرة في الحلقة الأولى من المسلسل التي عُرضت في SDCC 2024.

قال المنتج التنفيذي بروس تيم لموقع IGN مؤخراً: "قد تعتقدون أننا نغير شيئاً ما لمجرد تغييره. لكن الأمر لم يكن يتعلق بذلك أبداً، بل يتعلق أكثر بالمكان الذي سيقودنا إليه. هل سيقودنا إلى القيام بشيء جديد؟".

في هذا التجسيد للشخصية الشهيرة، نرى باتمان كمحارب لأجل العدالة في الأيام الأولى من حياته المهنية بمكافحة الجريمة، حيث تكسبه حملته الفردية حلفاء وأعداء داخل إدارة شرطة مدينة غوثام ودار البلدية.

وكما كشفت شبكة IGNمؤخراً، فإن حلفاء باتمان بالمسلسل يتضمنون جيسون واتكينز بدور ألفرد بينيوورث، وإريك مورغان ستيوارت بدور المفوض جيم غوردون، وكريستال جوي براون بدور باربرا غوردون، وميشيل سي بونيلا بدور رينيه مونتويا، وبومبر روبنسون بدور لوشيوس فوكس.

يذكر أن الحلقات العشر الكاملة من الموسم الأول من Batman: Caped Crusader تصدر عبر Prime Video بالأول من أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا