العاب / سعودي جيمر

رئيس Gearbox: التوقعات بجزء ثانٍ من Tiny Tina’s Wonderlands ”معقولة“

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد المطور Gearbox Entertainment والناشر 2K في وقت سابق من هذا العام أن Borderlands 4 قيد التطوير، والذي قد لا يمر وقت طويل قبل أن يتم الإعلان عنه – على الرغم من أنه على ما يبدو، هذا ليس العنوان الوحيد المتعلق بـ Borderlands الذي يعمل عليه الاستوديو. فقد زعمت التسريبات في وقت سابق أن اللعبة الفرعية Tiny Tina’s Wonderlands المستوحاة من لعبة Dungeons and Dragons ستحصل أيضاً على جزء ثانٍ، وعلى الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده رسمياً بعد، يبدو أن رئيس Gearbox Randy Pitchford قد صب الزيت على النار واشعل لهيب التوقعات بوجود جزء جديد.

في حديثه مؤخرًا مع GamesRadar حول موضوع Tiny Tina’s Wonderlands، على الرغم من أن بيتشفورد لم يؤكد صراحةً أن هناك تكملة في طور التطوير، إلا أنه يعتقد أن توقعات اللاعبين بجزء ثانٍ من اللعبة الخيالية ”معقولة“ نظرًا لنجاح اللعبة الأولى وولع الاستوديو بالجمال الخيالي.

ias

لقد حققنا نتائج أكبر في لعبة Wonderlands الأولى مما حققناه في لعبة Borderlands الأولى، لذا يمكننا البناء على ذلك. ”أنا أحب الـ fantasy. لهذا السبب قمنا بعمل المحتوى القابل للتنزيل (Dragon Keep) الأصلي للعبة Borderlands 2، لأنني أحب الفانتازيا كثيرًا. الكثير منا في Gearbox يحبون الفانتازيا، وهذا يمنحنا هذا النوع من المكان للعبث به في سياق موضوعات Borderlands وعالمها. أعتقد أنه من المنطقي أن يتوقع معجبونا المزيد هناك.“

تم التأكيد لأول مرة في عام 2022 أن ”تجارب جديدة“ في عنوان Wonderlands كانت قيد التحضير في Gearbox، بينما في وقت سابق من هذا العام، زعمت التقارير أن المشروع قد خضع لإعادة تطوير ناعمة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا