العاب / IGN

مشهد سينمائي من Suicide Squad: Kill the Justice League يشير إلى أننا ننقذ Justice League الآن

أثار مشهد سينمائي جديد من لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League جدالاً حول الاتجاه الذي تسلكه القصة، حيث يلمح الموسم الجديد إلى الشخصية التالية التي يمكن اللعب بها.

تمت إضافة Mrs. Freeze إلى لعبة التصويب الخدمية المثيرة للجدل من Rocksteady الأسبوع الماضي كجزء من إطلاق الموسم الثاني، ومعها جاء مشهد سينمائي أثار الجدل داخل مجتمع اللعبة الصغير ولكن المخلص.

تحذير! هناك حرق للموسم 2 من Suicide Squad Kill The Justice League:


يُظهر الجديد عودة The Flash بعد أن أنقذته فرقة Suicide Squad من الأسر بقتل Brainiac آخر بعد الإطلاق كجزء من الموسم الثاني. وكان Suicide Squad قد قتلوا The Flash إلى جانب أعضاء فاسدين آخرين في Justice League في محاولة لإنقاذ Metropolis من الدمار على يد Brainiac في القصة الرئيسية للعبة الأساسية.

البعض وصف هذا التطور على صعيد القصة بأنه مفاجئة وفي الوقت نَفسه يرى آخرون بأن تطور القصة بعد إطلاق اللعبة وعودة أعضاء "فرقة العدالة" الجيدين كان دائمًا على الورق.

في كلتا الحالتين يتساءل اللاعبون عن هدف عودة The Flash، وعن إمكانية عودة الشخصيات الأخرى التي قُتلت على أيدي "الفرقة الانتحارية" بما في ذلك Batman وGreen Lantern وSuperman.

فوفقًا لما شهدناه بالمشهد السينمائي الجديد، فقد أشار بأن "الفرقة الانتحارية" قتلت نسخًا من أعضاء "فرقة العدالة" الأصليين خلال القصة الرئيسية للعبة، مع قيام Brainiac باحتجاز النسخ الأصلية كرهائن. بينما أشار البعض بأن "الفرقة الانتحارية" لم تقتل نسخًا من "فرقة العدالة" ولكنها قتلت النسخ الأصلية بالفعل، ولكن قام Brainiac بإعادة إحيائهم منذ ذلك الحين.

من المتوقع أن يظهر المزيد من الاكتشافات وربما أعضاء أكثر من "فرقة العدالة" الحقيقين خلال أحداث الموسم الثالث من لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League الذي سيُضيف Lawless كشخصية قابلة للعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا