العاب / سعودي جيمر

إشاعة: العرض الثاني للعبة GTA 6 قد يأتينا بتاريخ 4 أكتوبر القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مر أكثر من 8 أشهر تقريباً على عرض الفيديو التشويقي الأول للعبة GTA 6 وما زلنا حتى الآن ننتظر إصدار العرض الثاني، وهناك شائعة انتشرت أمس تقول أن تفاصيل اللعبة الجديدة قد تأتينا في شهر أغسطس ففي حال لم تلاحظ، كانت جميع أخبار وإعلانات GTA 6 حتى الآن كانت إما متبوعة بمكالمات أرباح Take-Two أو تم إجراؤها في نفس اليوم، وبالتالي، يتوقع أن نحصل على تفاصيل جديدة حول اللعبة المرتقبة في شهر أغسطس المقبل.

واليوم هناك دلائل أخرى تفيد بأن العرض الثاني للعبة GTA 6 قد يأتينا بتاريخ 4 أكتوبر القادم، وذلك وفقًا لصورة نشرتها روكستار حول محتوى GTA Online تضمنت دراجة نارية بلوحة معدنية تحمل ما يبدو أنه إشارة لتاريخ 4 أكتوبر المقبل، مما جعل البعض يتكهنون بأن هذا التاريخ هو موعد نشر عرض جي تي ايه 6.

ias

من المقرر إجراء مكالمة الأرباح التالية في 9 أغسطس، ونظرًا لأن منقبو البيانات يزعمون أن المقطع الدعائي الثاني للعبة GTA 6 سيأتي هذا العام في ديسمبر، فمن الآمن افتراض أن Rockstar قد تطرح لقطات شاشة داخل اللعبة أو ربما ملصقًا جديدًا في أغسطس.

اتبعت استراتيجية Rockstar التسويقية للعبتي Red Dead Redemption 2 و GTA 5 نمطًا مشابهًا، حيث أعقب العرض الأول توقف لمدة ستة أشهر، وبعد ذلك تم إصدار لقطة شاشة وملصق، قبل العرض الثاني، لذا قد يكون هناك سيناريو مشابه مع GTA 6.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا