العاب / IGN

شركة Bethesda تُسجل علامة تجارية بعنوان Starborn تَخص لعبة Starfield

قامت شركة Bethesda بتسجيل علامة تجارية تَحمل أسم Starborn والتي تُشير بشكل كبير إلى Starfield حصرية Xbox Series والحاسب الشخصي التي صدرت في سبتمبر الماضي.

العلامة التجارية تم رصدها بواسطة حساب @bogorad222، والذي أشار بأنه تم تسجيلها بواسطة شركة ZeniMax Media Inc وهي الشركة الأم لـ Bethesda التابعة لشركة Microsoft. واستطاعت العلامة التجارية أن تُثير العديد من التكهنات حول ما إذا كانت تتعلق بمحتوى إضافي أو توسعة قادمة للعبة Starfield ستُركز على شخصية اللاعب.

تَحذير: يُوجد حرق للعبة Starfield بالأسفل


أسم Starborn رأيناه بلعبة Starfield، وكانت تَخص الكائنات التي تم الكشف عنها بعد أن جمع شخصية اللاعب ما يَكفي من القطع الأثرية لـ Constellation، وخلال قصة اللعبة تم التأكيد بأن تلك الكائنات هم بشر مروا عبر بوابة تتيح السفر بين الأكوان.

عندما تُنهي القصة الرئيسية للعبة Starfield، فيمكنك بدء New Game+ على الفور، ومن أجل القيام بذلك، عليك أن تقرر أن تصبح Starborn أثناء المهمة النهائية One Giant Leap. تتماشي تلك التكهنات مع تَصريحات "تود هوارد" من Bethesda Game Studios، والذي أشار بأنهم أن ملتزمون بدعم Starfield على المدى الطويل، كما أكد أنه سيتم إصدار توسعة قصة أخرى واحدة على الأقل بعد Shattered Space هذا العام، وربما تَكون Starborn هي تلك التوسعة التي سنراها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا