العاب / IGN

تقرير: Robert Downey Jr. يتقاضى أكثر من 80 مليون دولار مقابل العودة إلى فيلمي Avengers القادمين

عادت شركة Marvel إلى بعض أسمائها الأكثر موثوقية لضمان نجاح أعمالها الفنية القادمة، ولكن كما تتوقع، سيكلفها هذا القرار مبالغ باهظة.

نشرت Variety تقريرًا جديدًا يوم الاثنين يزعم الكشف عن المبلغ الذي يتقاضاه المخرجان جو وأنطوني روسو، المعروفان باسم الأخوين روسو، لإخراج فيلمي Avengers التاليين، بينما يسلط الضوء أيضًا على بعض الشروط وراء عودة روبرت داوني جونيور إلى MCU بدور Doctor Doom.

وفقًا للتقرير، يتقاضى الأخوين روسو 80 مليون دولار لإخراج Avengers: Doomsday و Avengers: Secret Wars، وهو مبلغ ضخم للغاية لثنائي الإخراج.

في حين أن صفقتهما لا تتضمن أموالا إضافية بناءً على نجاح الأفلام في شباك التذاكر، إلا أنها تحتوي على شرط مرتبط بالأداء، ويُقال إنه يبدأ عندما يصل الفيلم إلى علامة 750 مليون دولار ومليار دولار.

أما بالنسبة لداوني، ففي حين لم يكشف التقرير على وجه التحديد عن المبلغ الذي يكسبه مقابل عودته، فإنه يقول إنه يكسب "أكثر بكثير" من الأخوين روسو. ومع ذلك، فإن التعويضات الضخمة ليست غريبة على داوني - يشير تقرير Variety إلى أنه كسب أكثر من 500 مليون دولار بالفعل مقابل عمله في MCU حتى الآن، وفقًا لتقرير سابق لمجلة Forbes، كسب داوني 75 مليون دولار مقابل Avengers: Endgame وحده.

من الصعب بعض الشيء وضع رقم "أكثر من 80 مليون دولار" في سياقه دون مزيد من التفاصيل، لكن هذا لا يزال مبلغًا كبيرًا، وأكثر مما يستطيع معظم نجوم الصف الأول الحصول عليه، ومن بين الممثلين الذين اقتربوا من هذا المستوى توم كروز عن فيلم Top Gun: Maverick، الذي كسب على ما يبدو أكثر من 100 مليون دولار بفضل مكافآت شباك التذاكر (على الرغم من أنه كان أيضًا منتجًا تنفيذيًا) وهاريسون فورد الذي حصل على 65 مليون دولار مقابل فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا