الارشيف / العاب / IGN

Microsoft تكشف عن يد تحكم Xbox شفافة تعيد ذكريات الجهاز الأصلي

كشفت شركة Microsoft عن يد تحكم شفافة جديدة لجهاز Xbox ​​تعيد إحياء ذكريات عصر الجهاز ​​الأصلي، نتحدث هنا إصدار Sky Cipher Special Edition، وهو متاح للطلب المسبق الآن في متجر Microsoft مقابل 69.99 دولارًا، ومن المقرر طرحه في 13 أغسطس.

في منشور على موقع Xbox Wire، قال دانييل رويز، مدير التسويق الأول لملحقات Xbox، إن Sky Cipher يتميز بتصميم أزرق شفاف "يكمله ميزات معدنية وأجزاء داخلية فضية تتألق من الداخل، وتنضح بهالة من الرقي والجاذبية المستقبلية".

— Xbox (@Xbox) https://twitter.com/Xbox/status/1818649912399347815?ref_src=twsrc%5Etfw

إصدار Sky Cipher Special Edition هو نفس وحدة التحكم اللاسلكية Xbox Series التي باعتها Microsoft لسنوات، وتتضمن اتصال USB-C ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم وما يصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية.

إلى جانب الكشف عن يد التحكم هذه، تم الإعلان عن أن Sky Cipher تقدم تصميمًا جديدًا للتغليف لوحدات تحكم Xbox "يجسد التزام الشركة بتقليل البصمة الكربونية للمنتج".

تمت إزالة المواد البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة من العبوات وتم استبدال الدليل الورقي التقليدي برمز QR للوصول إلى الدليل الرقمي، بالإضافة إلى ذلك، أصبحت العبوة الآن أصغر بنسبة 22% وأخف وزنًا بنسبة 21%، مما يقلل من بصمتها البيئية (كانت في السابق 177 مم × 175.4 مم × 72 مم ووزنها 152.3 جرام).

يذكر أن Sky Cipher هي أول يد تحكم Xbox يتم شحنها في هذه العبوة الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.