العاب / سعودي جيمر

أفضل 25 لعبة مجانية على Nintendo Switch – الجزء الثالث والأخير

  • 1/14
  • 2/14
  • 3/14
  • 4/14
  • 5/14
  • 6/14
  • 7/14
  • 8/14
  • 9/14
  • 10/14
  • 11/14
  • 12/14
  • 13/14
  • 14/14

نستكمل مقالتنا:

15- Skyforge

في Skyforge، يتاح للاعبين استكشاف عالم الخيال العلمي Aelion أثناء قتالهم ضد تهديدات من عوالم فضائية. تم إطلاق اللعبة في الأصل على الحاسوب الشخصي في عام 2015، وSkyforge التي جاءت إلى Switch هي لعبة أكثر نضجًا وتطورًا بالكامل. يمكن للاعبين الاختيار من بين ما يقرب من 20 فئة مختلفة أثناء أخذ شخصياتهم من الخلود إلى القوة المذهلة، كل ذلك لحماية الكوكب.

ias

في حين تركز العديد من الألعاب المجانية في السوق على تحقيق الأرباح أولًا والمحتوى ثانيًا، من المنعش أن نرى Skyforge تكون مُرضية بحد ذاتها. إنها لعبة ممتعة من البداية إلى ، حيث يمكن للاعبين تجربة قصة كاملة وتحديثات كافية لضمان أنهم لن ينفدوا من المحتوى لعشرات الساعات.

16- Sky: Children Of The Light

من الاستوديو الذي قدم لنا Journey وFlower، قامت الشركة المطورة thatgamecompany بإنشاء لعبة مغامرة اجتماعية مشوقة تحت عنوان Sky: Children of the Light. مرة أخرى، يُسحب اللاعبون إلى عالم جديد جميل يستحق الاستكشاف، لكن هذه المرة في عالم يطير فيه اللاعبون عبر السماء.

في Sky: Children of the Light، يستكشف اللاعبين عدة عوالم إلى جانب لاعبين آخرين، ويعيشون قصصًا جميلة على طول الطريق. بفضل البيئات الرائعة والمجتمع الإيجابي عبر الإنترنت، ستجعل Sky اللاعبين يعودون مرارًا وتكرارًا لتجربة عالم اللعبة المتنامي والأحداث المستمرة.

17- The Elder Scrolls: Blades

جزء آخر كان مخصصًا في الأصل للأجهزة المحمولة، لكنه يُترجم بشكل جيد إلى جهاز Nintendo Switch المحمول. يمكن للاعبين بناء شخصية تناسب ذوقهم والسفر إلى بعض أخطر أجزاء Tamriel، وتعلم التعاويذ والتقنيات للقتال ضد الوحوش المألوفة. يمكنهم أيضًا مواجهة لاعبين آخرين في معارك 1v1 لإثبات من هو الأفضل.

تقدم Elder Scrolls: Blades تجربة لائقة في القصة والقتال تستحق اسم The Elder Scrolls. يمكن للاعبين حتى نقل شخصياتهم من الهاتف المحمول إلى Switch، مما يعني أنهم لن يفقدون أي تقدم. ومع ذلك، يجب أن يكون اللاعبون الجدد على دراية بأن Blades تستخدم بشكل كبير الصفقات الصغيرة، لذا يجب عليهم التحلي بالحذر عند البدء.

18- Fantasy Strike

دخول عالم ألعاب القتال في هذه المرحلة يمثل تحديًا، حيث تمتلك العديد منها قواعد جماهيرية راسخة بُنيت على مر السنين. ومع ذلك، ربما تكون Sirlin Games قد فكرت في طريقة أخرى للدخول مع إنشاء Fantasy Strike، وهي لعبة قتال مجانية للعب.

بفضل أسلوب اللعب السهل التعلم، ترحب Fantasy Strike باللاعبين من جميع مستويات المهارة. والأفضل من ذلك، أن هذا الجزء يحتوي على عدة أوضاع لعب متاحة للاعبين في كل من وضعي اللعب الفردي والمتعدد اللاعبين. وعلى الرغم من أنها لعبة مجانية، إلا أنها تبدو كحزمة متكاملة بالنظر إلى كمية العمل التي وُضعت فيها. الأشخاص الذين يبحثون عن لعبة قتال مجانية لديهم هنا شيء يستحق وقتهم.

19- Palia

بالنسبة لبعض الأشخاص، فإن أفضل جوانب الألعاب كثيفة اللاعبين على الإنترنت ليست في صيد الوحوش ومقاتلتها، بل في القدرة على تكوين صداقات وبناء مجتمع. تخاطب Palia أولئك الذين يحبون ألعاب مثل Animal Crossing، حيث تقدم لهم لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت محاكاة مريحة يمكنهم فيها تكوين صداقات مع الشخصيات واللاعبين في العالم.

تتحدى القصة الرئيسية لـ Palia اللاعبين لاكتشاف ما حدث للبشر في العالم. ومع ذلك، يمكن للاعبين الانغماس في أنشطة مريحة أخرى مثل الصيد، أو البناء، أو بناء منازلهم المثالية. هذه لعبة جديدة نسبيًا، مما يعني أن اللاعبين يمكنهم الدخول في وقت مبكر والاستمتاع بجميع الأنشطة والأحداث الجديدة التي ستأتي قريبًا.

20- My Hero Ultra

إذا كان اللاعبون يعتقدون أن أكبر مشكلة في نوع باتل رويال هي أنها لا تشبه الأنمي بشكل كافي، فإن My Hero: Ultra Rumble هي الحل. تتيح Ultra Rumble للاعبين تشكيل فرق من ثلاثة أفراد والدخول في معركة رويال تضم 24 لاعبًا حيث يخرج فريق واحد فقط كالفائز.

ما يميز My Hero: Ultra Rumble هو أنها تغمر اللاعبين في الشخصيات التي يلعبونها. هناك العديد من الطرق لتخصيص الشخصيات، بدءًا من الأزياء المختلفة وحتى الحركات الخاصة المختلفة، لذا لا يلعب أي شخصيتين بنفس الطريقة. العيب الوحيد في اللعبة هو أن الربحية فيها مبالغ فيها قليلاً، لذا فإن اللاعبين الذين يصرون على البقاء في نطاق اللعب المجاني سيستمتعون بأفضل تجربة.

21- Deltarune

كيف يمكن لـ Toby Fox متابعة نجاح Undertale؟ على الرغم من أسلوبها الفني الرجعي والبسيط، إلا أن اللعبة أسرت اللاعبين بسهولة بفضل الكتابة الكوميدية من الدرجة الأولى، والشخصيات المحبوبة، والمعارك المكثفة التي تكافئ المسالمين، والموسيقى التصويرية. لقد قامت الأخيرة بعمل رائع في إعداد الأجواء.

أثبت Fox أنه على قدر التحدي مع الفصلين الأولين من Deltarune. تدور أحداث Deltarune في عالم بديل عن Undertale لكنها تحمل عناصر مشابهة مع تحسينات في جوانب أخرى. يتضمن نظام المعركة نظام الحزب الذي يشبه بشكل أكبر ألعاب تقمص الأدوار التقليدية مثل Final Fantasy. بينما لا يزال هناك خمسة فصول قادمة، والتي ستكون محتوى مدفوع، تم استقبال الفصلين الأولين من Deltarune بشكل جيد للعديد من الأسباب نفسها التي جعلت سابقتها ناجحة.

22- Ninjala

قد يجد معجبو Splatoon متعة في لعبة Ninjala التي طورتها GungHo Online Entertainment. على الرغم من أن الإلهام من Splatoon قد لا يكون واضحًا مثل لعبة Foamstars، إلا أن Ninjala تشترك في مظهر وأسلوب وشعور مشابه. قد يكون من السهل الخلط بين Ninjala ونسخة فرعية من Splatoon، على الرغم من عدم وجود الحبار.

الهدف في Ninjala ليس تغطية الساحة بالطلاء، بل هزيمة الخصوم من خلال هجمات النينجا القتالية. يمكن للاعبين الاختيار من بين شخصيات فريدة واستخدام قدرات مثل التنكر ككائن غير حي. أثبتت Ninjala شعبيتها بما يكفي لإنتاج أنمي مستمر حاليًا يبلغ 124 حلقة وما زال مستمرًا.

23- Pokémon Quest

تُعتبر Pokémon Quest واحدة من العديد من ألعاب Pokémon المجانية للعب على جهاز Switch.
Pokémon Quest هي لعبة مغامرات يتحكم فيها اللاعب بنسخ قوية من Pokémon المحبوبة في مخيم قابل للتخصيص. إنه أسلوب فني ساحر يستعير من ظاهرة الألعاب Minecraft.
الهدف هو تنمية هذا المخيم المليء بـ Pokémon بينما يرسل اللاعب مخلوقاته الملونة في بعثات ويقاتل الـ Pokémon الأخرى. بطرق عديدة، تعد هذه اللعبة نسخة Pokémon من Fallout Shelter، لذا يجب على معجبي تلك اللعبة النظر في Pokémon Quest. إنها لعبة محببة حتى لو كانت بعيدة عن تجربة تقمص الأدوار التقليدية لألعاب الفيديو الرئيسية.

24- Disney Speedstorm

لا يوجد نقص في ألعاب البطاقات على جهاز Nintendo Switch. إنه نظام بيئي ملائم لهذا النوع الفرعي، لكن تمكن القليل منها من التقاط سحر سلسلة Mario Kart. وعلى الرغم من أن Disney Speedstorm قد لا تصل إلى هذا المستوى، إلا أنها تبذل جهدًا شجاعًا بفضل كونها مجانية للعب.

منذ تاريخ إصدارها في عام ، واصلت Disney Speedstorm إضافة شخصيات جديدة. يشمل ذلك أيضًا الدفعة الأخيرة من الشخصيات المستندة إلى Disney Pixar’s Inside Out، بما في ذلك Joy وSadness والشخصية المفضلة Anxiety. تعد Disney Speedstorm انحرافًا جديرًا بالاهتمام للاعبين الذين يرغبون في تجربة سباقات صغيرة مجانية وسهلة. بالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة، من المقرر إطلاق Disney Speedstorm في 11 يوليو.

25- Fallout Shelter

لقد حقق مسلسل Fallout على Prime Video نجاحًا كبيرًا، مما أعطى سلسلة تقمص الأدوار شهرة أوسع بين الجماهير. ومع هذا النجاح، يأتي موجة جديدة من معجبي Fallout. السؤال حول أي لعبة Fallout يجب أن يبدأ بها اللاعبون الجدد كان دائمًا سؤالًا صعبًا. لكن هناك إجابة بسيطة للمبتدئين وهي لعبة Fallout Shelter المجانية للعب.

بدأت Fallout Shelter كلعبة محمول، لكنها تعمل بنفس الطريقة على جميع المنصات. يقوم اللاعبون ببناء وتطوير ملجأهم الخاص مع الحفاظ على سعادة سكان الملجأ. يمكن للاعبين إرسال السكان في مهمات، والدفاع عن ملجأهم، وجمع الموارد لبناء الملجأ الذي يحلمون به. تعد Fallout Shelter طريقة سهلة لتمضية الوقت، سواء كان ذلك لمدة 15 دقيقة أو ساعة.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا