العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن تاريخ إصدار لعبة Dragon Age The Veilguard في أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصدر أخيراً لعبة Dragon Age The Veilguard هذا الخريف بعد عقد من الترقب لمحبي سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الخيالية من BioWare، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لإصدار اللعبة التي طال انتظارها بعد، إلا أن المطور أكد أن ذلك سيتغير قريباً.

بعد أن صرح سابقاً أنه سيشاركنا في وقت لاحق من هذا الصيف بتاريخ إصدار Dragon Age: The Veilguard أكد BioWare الآن رسمياً أنه سيتم الكشف عن هذه المعلومات في شهر أغسطس. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الأستوديو أيضاً لقطات جديدة من طريقة اللعب، بالإضافة إلى خارطة طريق حول التحديثات القادمة التي يمكن أن نتوقع رؤيتها للعبة تقمص الأدوار قبل إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

ias

بالنظر إلى أن EA قد أكدت أن اللعبة ستصدر في الربع الرابع من هذا العام، بالإضافة إلى نافذة إطلاقها في الخريف، فمن المرجح أن تصدر اللعبة في وقت ما في أكتوبر أو نوفمبر. عندما يتم إصدارها، ستكون اللعبة متاحة على وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. كما أنها ستكون متاحة على Steam Deck عند الإصدار.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.